تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تحميل لعبة Mini Bus Simulator Vietnam للأندرويد بشكل مجاني 2023

تحميل لعبة Mini Bus Simulator Vietnam للأندرويد بشكل مجاني 2023

  • بواسطة
تحميل لعبة Minibus Simulator Vietnam

تنزيل لعبة minibus simulator vietnam :

تعتبر اللعبة أنها لعبة محاكاة توفر وتتيح لجميع المستخدمين امكانية اللعب strong> كسائق لحافلات الركاب الصغيرة ومتوسطة الحجم .حيث تم انشاء اللعبة بواسطة Web3o Technology وتتيح اللعبة للمستخدمين امكانية تجربة قيادة جميع الحافلات الشهيرة في مدينة فيتنام وغيرها . في هذه اللعبة المثيرة، ستقود حافلات صغيرة تشمل Toyota Hiace و Ford Transit. هنا، ستحتاج إلى نقل الركاب إلى وجهاتهم بأمان مع اتباع قواعد المرور. هنا، توجد أضواء الشوارع وإشارات الشوارع ومحطات الحافلات والمنازل والكثير من السيارات في الشارع. يجب أن تبذل قصارى جهدك في قيادة حافلة صغيرة ضخمة في أماكن ضيقة ولكن هناك العديد من الأماكن الجميلة التي يمكنك رؤيتها هنا في فيتنام.

حيث لا توجد سباقات ولكن ما عليك سوى اصطحاب الركاب وإنزالهم في وجهاتهم. يمكنك الاستمتاع بالمناطق الريفية وكذلك جانب المدينة في فيتنام جنبًا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الطرق في هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قيادة 3 أنواع مختلفة من الحافلات الصغيرة بسعات ومواصفات مقاعد مختلفة. يمكنك حقًا الاستمتاع بتجربة واقعية اليوم حيث يمكنك القيادة باستخدام عناصر التحكم الكاملة هنا. هناك عجلة قيادة وأبواق ومسرعات ومكابح وتروس ومفاتيح وإشارات انعطاف.

 

مميزات لعبةMinibus Simulator Vietnam APK :

تتميز اللعبة بأنها تقوم بتوفر ألعاب الفيديو ومجموعة واسعة من التجارب، من تجربة قيادة حافلة صغيرة إلى فيتنام في محاكاة الحافلة الصغيرة فيتنام ، هناك شيء للجميع. هناك العديد من الألعاب الممتعة التي تحاكي تجارب مختلفة في الوقت الحالي. يمكن لعب هذه الألعاب عدة مرات وتقدم تجارب جديدة في كل مرة. إذا كنت تستمتع بفيتنام ومينيس الصغيرة ، فإن Minibus Simulator Vietnam هي اللعبة المثالية لجميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم بأكمله. تجربتها واقعية ستجعلك تحب الحافلات الصغيرة أكثر ،كما يمكن قيادة الحافلات الصغيرة هنا والتي تتميز بتكوينات ومواصفات مختلفة للجلوس. حيث أن اللعبة تأتي مزودة بمجموعة واسعة من الحافلات الصغيرة لسهولة القيادة. احصل على الكثير من الحافلات الصغيرة للاختيار من بينها اليوم ؛ وتشمل هذه تويوتا هاك ، فورد ترانزيت ومقاطعة هيونداي. يمكنك أيضًا إجراء تحسينات على حافلاتك عن طريق تغيير العجلات والجلد وغيرها من الملحقات. بالإضافة إلى وجود العديد من المفاتيح والمقابض المختلفة في السيارات الحديثة ، يمكن للسائقين أيضًا أن يتحولوا بين التروس ، واستخدام القرن والفرامل ، وتغيير الاتجاه عبر عجلات التوجيه. علاوة على ذلك ، يمكنهم ضبط الطقس بخيارات مثل الأمطار أو المشمسة أو الليل . حيث أن لعبة minibus simulator vietnam تتميز بسهولة اللعب والتعامل معها ويمكن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي .

تحميل لعبة Minibus Simulator Vietnam للأندرويد 2023 

مقترح لك *تحميل لعبة قتال الأبطالHero Fighter X أخر اصدار 2023

رابط الموقع 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *