تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سبب وفاة الممثلة المغربية رشيدة الحراق ويكيبيديا

سبب وفاة الممثلة المغربية رشيدة الحراق ويكيبيديا

  • بواسطة
أعمال رشيدة الحراق الممثلة المغربية رشيدة

من هي رشيدة الحراق 2023

تعتبر رشيدة الحراق من أحد الفنانات التي قد اشتهرت بين مشاهديها في الأعمال العديدة التي قدمتها ،وقد تعتبر من الفنانات المغربيات ،حيث عملت الفنانة رشيدة الحراق في العديد من الفروع في المجال الفني .حيث كانت مقدمة في العديد من البرامج والاذاعات التلفزيونية ،ومن ثم عملت أيضا في مجال المسرح والسينما وشاركت في أول مسرحية لها وهي اسمها الشرع عطانا أربعة ،وقد حققت هذه المسرحية العديد من المشاهدات ونالت على اعجاب الشعب المغربي وحققت نجاحات كبيرة وكانت بداية لانطلاقها في المجال الفني ،حيق قد بدأت في العمل في المجال الفني في بداية الستينات وتألقت في العديد من الأعمال التي قدمتها من المسلسلات :الطريق المجهول وعلاش أولدي وغيرها من العديد من الأعمال الفنية التي حققت شهرة كبيرة وكثير من النجاحات .

سبب وفاة الممثلة رشيدة الحراق ويكيبيديا

انتشرت الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر وفاة الفنانة المغربية رشيدة الحراق التي قد تركت لها الأثر الجميل في قلوب المشاهدين والمتابعين اليها في جميع المسلسلات والبرامج المختلفة التي قدمتها ،كما وأنها قد توفيت في يوم الجمعة لشهر ابريل لعام 2022ميلادي وقد تبلغ من العمر 74عام .حيث أن الفنانة تعتبر مريضة سرطان وقد لم تتمكن من الشفاء منه ، وقد جاء أجلها وانتهت صفحتها من الحياة الدنيا، فانتقلت الى رحمة الله، وقد تركت لها البصمة الجميلة في قلوب المتابعين اليها في جميع الدول العربية من خلال الأعمال العديدة التي قدمتها في المجال الفني ،وأنها قد نالت على العديد من الانجازات والنجاحات الكبيرة في حياتها طوال فترة عملها في المجال الفني ، وأنها قد نالت على الانجازات ونجاحات كبيرة في حياتها طوال فترة عملها في المجال الفني، وقد بدأ العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر العديد من الصور والمنشورات التي تنعي وفاة الفنانة المغربية المشهورة رشيدة الحراق، التي قد تركت الحزن في عيون أهل المغرب والعديد من المتابعين اليها ومحبين أعمالها الفنية.

ما هو سبب وفاة الفنانة رشيدة الحراق :

توفيت الفنانة بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وهو السبب المعلن عنه من قبل المصادر المقربة من الرحلة كما تم تشييع جنازة الراحلة المشهورة الفنانة شهيرة الحراق. بعد صلاة عصر الجمعة ١٥ ابريل عام ٢٠٢٢ م بمقبرة الشهداء بالرباط . وهناك آخبار تشير الى أن الراحلة شهيرة الحراق كانت تعاني خلال الفترة الأخيرة من المرض بشكل كبير للغاية. وتصارع الموت الى أن توفاها الله تعالى. وتقدم كل محبيها من الأهل والأصدقاء والأقارب من الوسط وخارجه. بالدعاء للفنانة والقبول وأن يشملها الله برحمته الواسعة .الراحلة الفنانة رشيدة، كانت قد خضعت في سبتمبر من عام 2020. لعملية جراحية بأحد المصحات الخاصة بالرباط، وغابت عن الساحة الفنية منذ سنوات عديدة.

مقترح لك – من هي هديل الانصاري ويكيبيديا – السيرة الذاتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *