تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أفضل 80 منحة دراسية ممولة بالكامل في العالم 2022

أفضل 80 منحة دراسية ممولة بالكامل في العالم 2022

  • بواسطة
افضل الجامعات للمنح الدراسية منح دراسية مجانية 2022 منح دراسية في أوروبا جامعات تقدم منح دراسية مجانية شروط الحصول على منحة دراسية المنح الدراسية جامعات تقدم منح دراسية مجانية في كندا كيف احصل على منحة دراسية مجانية في أمريكا جامعات تقدم منح دراسية مجانية في السعودية

قائمة كاملة من 80 كلية مع منح دراسية كاملة

لقد عملت بجد طوال المدرسة الثانوية وكنت نجمًا أكاديميًا وخارجيًا. أنت تتطلع إلى التحديات التي ستجلبها الكلية. لكن هل أنت مستعد لتحدي دفع تكاليف الكلية؟ هناك الكثير من الطرق التي يجني بها الطلاب الأموال لتمويل تعليمهم العالي. ومع ذلك ، هل تعلم أنه يمكن أن يكون الأمر سهلاً مثل الحصول على جائزة واحدة؟ في هذه المقالة ، نقدم لك قائمة تضم 80 كلية تقدم منحة دراسية كاملة واحدة على الأقل لتغطية جميع تكاليف التعليم.

ما هي المنحة الدراسية كاملة؟

الحصول على منح دراسية تغطي تكاليف التعليم بالكامل هو حلم معظم الطلاب. من الصعب تصديق أن هناك شيئًا أفضل من ذلك – منحة الدراسة الكاملة. هذه المنح الدراسية خاصة لأنها لا تغطي الرسوم الدراسية فحسب ، بل تغطي أيضًا التكاليف الأساسية الأخرى مثل الغرفة والمأكل والكتب والسفر واللوازم.بالنسبة لمعظم المدارس الخاصة ، هذا يعني أنك تحصل على أكثر من 200000 دولار من النفقات التي تغطيها هذه المنح الدراسية.على عكس المساعدة المالية ، التي تقدمها العديد من المدارس للطلاب بناءً على ما يستطيعون هم وعائلاتهم دفعه مقابل تعليمهم ، فإن هذه المنح الدراسية تعتمد بالكامل على الجدارة.الفكرة هي أن هذه المدارس تعتقد أن بعض الطلاب مميزون – مميزون جدًا لدرجة أنهم يريدون ألا يكون من المفيد لك اختيار الالتحاق بمدرستهم. نتيجة لذلك ، سيبذلون قصارى جهدهم لجعلك ترغب في الشراكة معهم على مدار السنوات الأربع القادمة.

ما نوع المدارس التي تقدم منحًا دراسية كاملة؟

أثناء استعراض قائمة المدارس أدناه ، من المحتمل أن تتعرف على بعض الأسماء على الأقل. الكثير من المدارس في هذه القائمة هي مدارس جيدة جدًا ، ولكن بصرف النظر عن بعض الاستثناءات البارزة ، من غير المحتمل أن ترى مدارس عليا في الدولة تقدم منحًا دراسية كاملة. لماذا هذا؟ حيث تهدف المنح الدراسية الكاملة إلى جذب الطلاب المتميزين والجذابين الذين لديهم الكثير من الخيارات. إنها طريقة المدرسة لإخبارك أنه من بين الطلاب ، أنت متميز حقًا. تعتمد هذه المنح الدراسية الكاملة على الجدارة ، مما يعني أنه في الدرجات ، والأنشطة اللامنهجية ، و / أو المهارات القيادية ، عملت بجد أو حققت أكثر من الطالب العادي.في المدارس الأكثر تنافسية ، تكون الرحلات الكاملة نادرة للغاية. سيكون جميع المتقدمين إلى هذه المدارس تقريبًا من ذوي الإنجازات العالية في جميع المجالات ، مما يجعل من الصعب جدًا اختيار النجوم الحقيقية.

هل الطلاب الدوليون مؤهلون للحصول على هذه المنح الدراسية؟

نعم، سنذكر بعض المنح الدراسية التي يكون الطلاب الدوليين مؤهلين للحصول عليها ، ولكنها ليست قائمة كاملة.إذا كنت طالبًا دوليًا ومهتمًا بمنحة دراسية كاملة ، فإننا نوصي بالبحث عن المنحة عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان الطلاب الدوليين مؤهلين أم لا. إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون خيارك التالي هو الاتصال بمكتب المنح الدراسية / القبول بالمدرسة لسؤالهم عن المنح الدراسية للطلاب الدوليين.

أين يجب أن تبحث عن منحة دراسية كاملة؟

إذا كنت تأمل في رحلة كاملة ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على المدارس “الآمنة” بالنسبة لدرجاتك ، ودرجات الاختبار ، والإنجازات اللامنهجية. إذا كنت تسجل درجات أعلى بكثير من متوسط ​​الطالب المقبول ، فستكون لديك فرصة أفضل للحصول على أموال المنحة الدراسية.قد ترغب أيضًا في التفكير في الكليات التي لم تسمع بها من قبل. تقدم الكثير من هذه المدارس خبرات أكاديمية عالية ولكنها تفتقر إلى التعرف على أسماء المدارس الأخرى. وبالتالي ، فإنهم يحاولون جذب الطلاب المتميزين الذين يمكنهم المساعدة في رفع ملفاتهم الشخصية.بالطبع ، حتى إذا تقدمت بطلب إلى المدارس المدرجة في القائمة أدناه ، فتوقع أن تكون المنافسة شرسة. لا تعتمد على كل شيء في الحصول على واحدة من هذه المنح الدراسية – من الصعب جدًا الحصول عليها! هذا هو السبب في أنه من المهم السعي وراء أشكال أخرى من أموال الكلية أيضًا ، مثل المساعدات المالية التقليدية القائمة على الحاجة والمنح الدراسية المستقلة الأخرى القائمة على الجدارة.

أفضل المدارس الوطنية التي تقدم منحًا دراسية كاملة

تم تصنيف المدارس التالية ضمن أفضل 50 جامعة أمريكية وطنية من قبل US News. ضع في اعتبارك هذه القائمة استثناء للقاعدة: هذه هي الجامعات النادرة ذات التصنيف الأعلى التي تقدم منحًا دراسية على أساس الجدارة بالإضافة إلى المنح الدراسية القائمة على الاحتياجات القياسية. المدارس مرتبة حسب الترتيب.

جامعة شيكاغو (شيكاغو ، إلينوي)

منحة الطوابع

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية ، والغرفة والمأكل ، وصندوق إثراء بقيمة 10000 دولار للسنوات الدراسية الصغرى والعليا للطلاب الذين يظهرون القيادة والمثابرة والمنح الدراسية والخدمة والابتكار. الطلاب الأجانب مؤهلون للتقدم بطلب للحصول عليها.

جامعة ديوك (دورهام ، نورث كارولينا)

برنامج روبرتسون للقيادة للعلماء

هذه المنحة تدفع الرسوم الدراسية كاملة ، والسكن والمأكل. كما يمنح تمويلًا لما يصل إلى ثلاث تجارب صيفية محلية. الفائزون هم عادةً الطلاب الذين يظهرون القيادة الهادفة والفضول الفكري وقوة الشخصية والروح التعاونية.

جامعة فاندربيلت (ناشفيل ، تينيسي)

برنامج إنجرام للمنح الدراسية

تقدم هذه المنحة رسومًا دراسية كاملة ورواتبًا للمشاريع الصيفية. يتم اختيار الطلاب على أساس الالتزام بخدمة المجتمع ، وقوة الشخصية ، وإمكانات القيادة.

منحة كورنيليوس فاندربيلت

تقدم هذه المنحة رسومًا دراسية كاملة بالإضافة إلى راتب لمرة واحدة لاستخدامه في دراسة صيفية في الخارج أو تجربة بحثية. يعتمد الاختيار على التحصيل الدراسي والوعد الفكري والقيادة والمساهمات خارج الفصل الدراسي.

جامعة نوتردام (نوتردام ، إنديانا)

منحة الطوابع

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى 12000 دولار في صناديق الإثراء. يحصل كل فائز أيضًا على معلم محترف من الكلية. يجب أن يتم ترشيح الطلاب من قبل مكتب القبول. يعتمد الاختيار على القيادة والمثابرة والمنح الدراسية والخدمة والابتكار. يتم تقديم خمس منح دراسية كل عام.

جامعة واشنطن في سانت لويس (سانت لويس ، ميزوري)

برنامج John B. Ervin Scholars

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى راتب سنوي قدره 2،500 دولار. يجب على المتقدمين التفوق أكاديميًا ، وتحدي أنفسهم ، وإظهار المبادرة والقيادة في مجتمعاتهم ، وجمع المجموعات المتنوعة معًا ، والالتزام بخدمة المجتمع ، وخدمة السكان المحرومين تاريخيًا ، و / أو المثابرة في ظل ظروف صعبة.

برنامج أنيكا رودريغيز للعلماء

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة وتقدم راتبًا سنويًا بقيمة 2،500 دولار. تعتمد الجوائز على التحصيل الأكاديمي (الدرجات القوية ودرجات SAT / ACT) ، والالتزام بخدمة السكان المحرومين تاريخياً ، والقدرة على جمع مختلف الأشخاص معًا ، وإجابات التطبيق والمقال ، والتوصيات الواردة كجزء من طلب القبول. الطلاب الدوليين مؤهلون للحصول على هذه المنحة.

برنامج علماء دانفورث

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة أو الجزئية. يمكن للطلاب التقدم لبرنامج Danforth Scholars بعد إكمال وتقديم طلب للقبول. سيحتاج المتقدمون إلى تقديم طلب منفصل وخطاب توصية إضافي.

منحة الطوابع

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، واللوازم ؛ كما أنها تمنح صندوق إثراء بقيمة 10000 دولار. يعتمد الاختيار على التحصيل الأكاديمي لمقدم الطلب والقيادة والمثابرة والمنحة الدراسية والخدمة والابتكار.

جامعة إيموري (أتلانتا ، جورجيا)

برنامج Emory Scholars

تقدم هذه المنحة رواتب دراسية وإثراء كاملة ولا تُمنح إلا للطلاب المتفوقين في Emory. آخر موعد للتقديم هو 15 نوفمبر.

جامعة كاليفورنيا ، لوس أنجلوس (لوس أنجلوس ، كاليفورنيا)

منحة الطوابع

تقدم هذه المنحة رسومًا دراسية كاملة بالإضافة إلى صندوق إثراء يصل إلى 12000 دولار. يجب أن يتم ترشيحك من قبل UCLA لهذه المنحة بناءً على صفات مثل القيادة والمنح الدراسية وخدمة المجتمع والابتكار. يتم تقديم ما يصل إلى 10 منح دراسية كل عام: خمس على الصعيد الوطني وخمسة لسكان كاليفورنيا. يتم إرسال دعوات التقديم عبر البريد الإلكتروني بحلول 1 فبراير ، مع تقديم الطلبات في منتصف فبراير.

جامعة جنوب كاليفورنيا (لوس أنجلوس ، كاليفورنيا)

منحة عائلة مورك

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى راتب قدره 5000 دولار. يتم اختيار المرشحين النهائيين من قبل أعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب كاليفورنيا لإجراء المقابلات. متوسط ​​درجات SAT و ACT للمستفيدين في أعلى 1-2 ٪ من جميع الطلاب على الصعيد الوطني. تشمل العوامل الأخرى التي تم أخذها في الاعتبار التحصيل الأكاديمي والموهبة والمثابرة والابتكار والمشاركة والقيادة. تُمنح 10 منح دراسية كحد أقصى كل عام. يتم إخطار المتأهلين للتصفيات النهائية بحالة جائزة المنحة بحلول 1 أبريل.

منحة الطوابع

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى صندوق إثراء سنوي بقيمة 5000 دولار (إجمالي 20000 دولار على مدى أربع سنوات). يتم اختيار المرشحين من قبل أعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب كاليفورنيا لإجراء المقابلات. متوسط ​​درجات SAT و ACT للمستفيدين في أعلى 1-2 ٪ من جميع الطلاب على الصعيد الوطني. بالإضافة إلى ذلك ، يتم اختيار الفائزين بناءً على التحصيل الأكاديمي والموهبة والمثابرة والابتكار والمشاركة والقيادة. يتم تقديم خمس منح دراسية كل عام. يتم إخطار المتأهلين للتصفيات النهائية بحالة جائزة المنحة بحلول 1 أبريل.

منحة الوصي

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. متوسط ​​درجات SAT و ACT للمستفيدين في أعلى 1-2 ٪ من جميع الطلاب على الصعيد الوطني. بالإضافة إلى ذلك ، يتم اختيار الفائزين بناءً على عوامل مثل التحصيل الأكاديمي والموهبة والمثابرة والابتكار والمشاركة والقيادة. يتم تقديم ما يقرب من 100 منحة دراسية كل عام. يتم اختيار المرشحين للمقابلات بحلول فبراير ، ويتم إخطار المرشحين النهائيين بحالة جائزة المنحة بحلول 1 أبريل. الطلاب الدوليون مؤهلون للحصول على هذه المنحة.

جامعة فيرجينيا (شارلوتسفيل ، فيرجينيا)

منحة جيفرسون

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، والكتب ، وبرنامج الإثراء ، والنفقات الشخصية. يتم ترشيح الطلاب من قبل مدرسته مباشرة (ويجب عليهم أيضًا الالتحاق بمدرسة مؤهلة). تُمنح 36 منحة دراسية كحد أقصى كل عام.

جامعة ويك فورست (ونستون سالم ، نورث كارولينا)

منحة نانسي سوزان رينولدز

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة وتقدم راتبًا. يعتمد الاختيار على المنحة الدراسية والإنجاز والمقابلات الشخصية. آخر موعد للتقديم هو 1 ديسمبر.

منحة الطوابع

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، والكتب ، والنفقات الشخصية ؛ كما يقدم راتب إثراء يصل إلى 15000 دولار. يعتمد الاختيار على الإنجازات التعليمية والدافع الأكاديمي والنضج والشخصية. تُمنح خمس منح دراسية كحد أقصى كل عام.

جامعة ميشيغان (آن أربور ، ميشيغان)

منحة الطوابع 

تغطي هذه المنحة السنوية التكلفة الكاملة للحضور وما يصل إلى 10000 دولار في صناديق الإثراء لحوالي 18 طالبًا تم قبولهم من خلال الإجراء المبكر. يعتمد الاختيار على التحصيل الأكاديمي والموهبة الاستثنائية والقيادة والخدمة والمشاركة المجتمعية.

جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل (تشابل هيل ، نورث كارولينا)

علماء مورهيد-كاين 

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة والرسوم والسكن والكتب والوجبات والكتب وجهاز كمبيوتر محمول ولوازم وتمويل للبحث وفرص الصيف. إنه مفتوح للطلاب من مدرسة ترشيح معينة. المدارس المرشحة الحالية منتشرة في جميع أنحاء العالم.

برنامج روبرتسون للقيادة للعلماء

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والسكن والمأكل ، بالإضافة إلى التمويل لما يصل إلى ثلاث تجارب صيفية محلية. تُمنح للطلاب الذين يظهرون القيادة الهادفة والفضول الفكري وقوة الشخصية والروح التعاونية.

كلية بوسطن (تشيستنت هيل ، ماساتشوستس)

برنامج غابيلي الرئاسي للعلماء

تدفع هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة وتوفر فرصًا صيفية في Boston College للمتقدمين المختارين للعمل المبكر. يتم تقديم حوالي 15 جائزة كل عام. الموعد النهائي لتقديم الطلبات في وقت مبكر هو 1 نوفمبر ، مع دعوة الطلاب لإجراء مقابلات في أواخر يناير أو أوائل فبراير.

كلية وليام وماري (ويليامزبرج ، فيرجينيا)

منحة كلية ويليام وماري ستامبس 1693

يحصل علماء الطوابع 1693 على رسوم دراسية كاملة داخل الدولة ، ورسوم ، وغرفة وطعام ، و 5000 دولار للمشاريع المستقلة. (الطلاب من خارج الولاية مؤهلون ، ولكن يجب عليهم دفع الفرق بين التكاليف داخل الولاية وخارجها.) يتم النظر في جميع المتقدمين للحصول على منح دراسية وسيتم الاتصال بهم من قبل لجنة الاختيار لتقديم مواد إضافية إذا تم اختيارهم في الدور نصف النهائي .

وليام وماري علماء

يتلقى علماء ويليام وماري تغطية كاملة للرسوم الدراسية والرسوم داخل الدولة. تُقدم المنح الدراسية للمتقدمين الأقوياء أكاديميًا الذين تغلبوا على الشدائد و / أو سيزيدون من تنوع الحرم الجامعي. يتم النظر في جميع المتقدمين للكلية.

معهد جورجيا للتكنولوجيا (أتلانتا ، جورجيا)

برنامج علماء الطوابع

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، والكتب ، واللوازم ، وجهاز كمبيوتر محمول ، و 15000 دولار في تمويل الإثراء. يتم منحها لأعلى 1 ٪ من الطلاب في Georgia Tech الذين أظهروا أيضًا تفانيهم في القيادة والخدمة. للنظر ، يجب على الطلاب التقديم بحلول الموعد النهائي للتقديم المبكر ، 15 أكتوبر.

جامعة روتشستر (روتشستر ، نيويورك)

منحة آلان وجين هاندلر

هذه المنحة عبارة عن مزيج من المساعدة القائمة على الجدارة والحاجة. تضمن الجائزة الرسوم الدراسية الكاملة والتوجيه الفردي وما يصل إلى 5000 دولار للإثراء المهني أو الأكاديمي. يعتمد الاختيار على الحاجة المالية والتميز الأكاديمي والقيادة وإتقان التحديات الصعبة.

جامعة بوسطن (بوسطن ، ماساتشوستس)

منحة الوصي

تمنح هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى الرسوم. يجب أن يكون لدى الطلاب أوراق اعتماد أكاديمية استثنائية وأن يظهروا روح المغامرة الفكرية والإبداعية. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 1 كانون الأول (ديسمبر). سيقوم الطلاب بإكمال الطلب المشترك المعتاد وتقديم إجابة على إحدى مطالبات منحة الوصي كمقال لهم ؛ يجب عليهم أيضًا إكمال مقال تكميلي قصير. يتم اختيار حوالي 20 طالبًا كل عام.

جامعة تولين (نيو أورلينز ، لويزيانا)

منحة العمداء الفخرية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. يعتمد الاختيار على الإنجازات العامة والمشروع الإبداعي. يتم تقديم 75 منحة دراسية كحد أقصى كل عام. الموعد النهائي للتقديم هو 5 ديسمبر. كان الفائزون بمنحة العمداء الشرفية على مدى السنوات العديدة الماضية قد حصلوا على درجة ACT أكبر من 31 أو درجة SAT أكبر من 1400.

جائزة بول تولين

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. يعتمد الاختيار على الإنجاز العام ومكونات الكتابة الإضافية. تُمنح 50 منحة دراسية كحد أقصى كل عام. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 5 ديسمبر. كان الفائزون بجائزة Paul Tulane على مدى السنوات العديدة الماضية قد حصلوا على درجة ACT أكبر من 31 أو درجة SAT أكبر من 1400.

منحة الطوابع

تمنح هذه المنحة التكلفة الكاملة للحضور وتمويل الإثراء الإضافي. يجب على الطلاب التقدم بطلب للحصول على منحة الشرف من العمداء أو جائزة بول تولين وسيتم ترشيحهم من بين مجموعة المتقدمين هذه. يعتمد الاختيار على الأكاديميين والقيادة والمثابرة والابتكار. يتم تقديم ما يقرب من خمس منح دراسية كل عام.

جامعة ويسكونسن (ماديسون ، ويسكونسن)

برنامج منحة المستشار

يتلقى علماء المستشار منحة دراسية كاملة وراتب كتاب بقيمة 400 دولار في كل فصل دراسي. يحتاجون إلى الحفاظ على 3.0 GPA وحالة الطالب بدوام كامل ليظلوا مؤهلين للحصول على الجائزة طوال حياتهم المهنية في الكلية. يجب على المتقدمين تلبية بعض متطلبات الأهلية فيما يتعلق بالعرق / الإثنية والخلفية الاجتماعية والاقتصادية من أجل التقديم.

مدارس الساحل الشرقي

الجامعة الأمريكية (واشنطن العاصمة)

برنامج فريدريك دوجلاس للمنح الدراسية

تقدم هذه المنحة رسومًا دراسية كاملة بالإضافة إلى أموال للرسوم والغرفة والمأكل والكتب. لكي تكون مقدم طلب تنافسي ، ستحتاج على الأقل إلى 3.8 GPA غير مرجح أو 4.0 GPA مرجح. درجات ACT / SAT اختيارية ، ويتم إعطاء الأفضلية لطلاب الجامعات من الجيل الأول. تبدأ إشعارات الجائزة في الأول من أبريل.

جامعة باري (ميامي شورز ، فلوريدا)

منحة الطوابع

هذه المنحة مخصصة للدراسة الكاملة ، والغرفة والمأكل ، والكتب ، والنقل. كما أنه يوفر للفائزين 6000 دولار للذهاب إلى برنامج للدراسة بالخارج أو تجربة تعليمية أخرى. سوف تحتاج إلى أن يكون لديك معدل تراكمي 3.5 أو أعلى وأن تثبت أنك شاركت بنشاط في خدمة المجتمع والقيادة. آخر موعد للتقديم هو 1 فبراير.

الجامعة الكاثوليكية الأمريكية (واشنطن العاصمة)

منحة أبرشية

هذه المنحة لتغطية الرسوم الدراسية كاملة. ستحتاج إلى الحصول على معدل تراكمي غير مرجح يبلغ 3.8 أو أعلى ، وكسب درجات عالية في SAT / ACT ، وأن تكون في صدارة فصلك حتى تكون مؤهلاً للحصول على المنحة الدراسية. يتم اعتبار جميع المتقدمين الجامعيين ، بما في ذلك الطلاب الدوليين ، في هذه الجائزة.

كلية إليزابيثتاون (إليزابيثتاون ، بنسلفانيا)

منحة الطوابع

توفر هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة ، 6000 دولار في صناديق الإثراء ، ومرشد شخصي. تُمنح الجوائز للمتفوقين الأكاديميين الذين أظهروا القيادة والمثابرة والمنح الدراسية والخدمة والابتكار. يتم اختيار الفائزين من قبل مؤسسة Stamps Family Charitable Foundation. يتم تقديم خمس جوائز كل عام ، والموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 1 فبراير.

جامعة فوردهام (نيويورك ، نيويورك)

المنحة الرئاسية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة بالإضافة إلى الغرفة وهي قابلة للتجديد لجميع سنوات الكلية الأربع. عادةً ما تُمنح هذه الجوائز للطلاب الذين تم تصنيفهم ضمن أفضل 1-2٪ من فصولهم بالمدرسة الثانوية. إخطارات الجائزة حوالي 1 أبريل من كل عام.

منحة نصف النهائي

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. يشمل المؤهلون للحصول على الجائزة المتأهلين لنصف النهائيات أو المتأهلين للتصفيات النهائية لبرامج الاستحقاق الوطنية أو المنح الدراسية للاعتراف بالبلد الأسباني والذين لديهم متوسط ​​متوسط ​​وهم من بين 2 إلى 3 ٪ من الطلاب المقبولين.

جامعة جورج واشنطن (واشنطن العاصمة)

منحة ستيفن جويل تراختنبرج

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، وبدل الكتاب. يتم منحها فقط للطلاب المقيمين في واشنطن العاصمة ، والذين التحقوا بمدرسة ثانوية معتمدة في المنطقة ، والذين يتقدمون للحصول على مساعدات مالية.

جامعة نورث إيسترن (بوسطن ، ماساتشوستس)

برنامج علماء الشعلة

في كل عام ، سيحصل 10 طلاب جامعيين من الجيل الأول على تغطية كاملة للرسوم الدراسية ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ؛ سيحصلون أيضًا على المشاركة في برنامج الانغماس الصيفي. يجب أن يتم ترشيح المتقدمين من قبل فرد من خارج العائلة يعرف الطالب جيدًا.

كلية بروفيدنس (بروفيدنس ، رود آيلاند)

منحة رودي

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والسكن والمأكل. تُمنح المنحة بناءً على التحصيل الأكاديمي في المدرسة الثانوية ؛ لا يلزم تطبيق منفصل. ومع ذلك ، فهو مخصص فقط للطلاب الذين يأملون في الحصول على وظيفة في المجال الطبي.

كلية رولينز (وينتر بارك ، فلوريدا)

برنامج علماء الفوند

في كل عام ، يمنح هذا البرنامج ما يصل إلى 10 منح دراسية كاملة للطلاب الجدد الوافدين إلى كلية الفنون الليبرالية. تغطي كل منحة دراسية الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى الإقامة والمأكل. المنح الدراسية قابلة للتجديد لمدة تصل إلى أربع سنوات.

معهد ستيفنز للتكنولوجيا (هوبوكين ، نيو جيرسي)

منحة آن ب.نوباور

تغطي هذه المنحة المرموقة الرسوم الدراسية كاملة. يمكن تجديد الجائزة لمدة أربع سنوات طالما أنك تحافظ على المعدل التراكمي 3.2 أو أفضل وتفي بمتطلبات أكاديمية معينة.

جامعة ستيفنسون (ستيفنسون ، ماريلاند)

الزمالة الرئاسية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة ، وهي قابلة للتجديد لجميع سنوات الكلية الأربع ، وهي مفتوحة لجميع المتقدمين الجدد. الموعد النهائي لتقديم طلب المنحة هو 1 نوفمبر.

جامعة سانت لورانس (كانتون ، نيويورك)

منحة الوصي

تغطي هذه المنحة تكلفة التعليم لمدة أربع سنوات. يتم تقديمه لكبار الطلاب والطالبات الذين يدخلون عامهم الأول. يعتمد الاختيار على التميز الأكاديمي والشخصية والقيادة.

جامعة سيراكيوز (سيراكيوز ، نيويورك)

علماء كورونات

توفر هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والقبول في برنامج الشرف ، وفرصة لتلقي تمويل إضافي لبرامج الدراسة بالخارج. تُمنح للطلاب الجدد الذين يتابعون تخصصًا في الفنون الحرة. يتم التقديم عن طريق الدعوة فقط ، ويتم اختيار المستفيدين من قبل كلية الآداب والعلوم.

منح Haudenosaunee

هذه المنحة للمواطنين المعتمدين من إحدى دول Haudenosaunee. بالنسبة لمنحة الوعد على وجه الخصوص ، يجب على المتقدمين أن يكونوا قد عاشوا في منطقة Haudenosaunee لمدة أربع سنوات على الأقل قبل التسجيل. يغطي كلا البرنامجين الرسوم الدراسية الكاملة والرسوم الإلزامية. يمكن للمتقدمين أن يكونوا طلابًا مستجدين أو طلابًا منقولين.

الجامعة في بوفالو (بوفالو ، نيويورك)

منحة ميلونزي مع مرتبة الشرف المتميزة

تقدم الجامعة في بوفالو منحة دراسية كاملة سنوية واحدة ، تغطي الرسوم الدراسية والرسوم ، لطالب مرتبة الشرف الأول المعترف به يدرس الفنون الإبداعية أو الأدائية. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون لديك متوسط ​​ثانوي غير مرجح يبلغ 90 وإما درجة 1300 SAT أو 27 ACT. يجب عليك أيضًا تقديم طلب منحة دراسية ، والخضوع لمقابلة ، وإجراء اختبار أداء أو تسليم مجموعة من عملك (أيهما يتعلق بمجالك).

جامعة ديلاوير (نيوارك ، ديلاوير)

علماء يوجين دو بونت التذكاري

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والغرفة والمأكل ، وراتب إثراء بقيمة 2،500 دولار للأنشطة الأكاديمية مثل الدراسة في الخارج. يتم التقديم عن طريق الدعوة فقط ، مع إرسال الدعوات في شهر يناير من كل عام.

جامعة ماريلاند ، كوليدج بارك (كوليدج بارك ، ماريلاند)

برنامج Banneker / Key Scholars

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والغرفة والمأكل ، والكتب. يتم التقديم عن طريق دعوة فقط من قبل لجنة الاختيار. يمكن للفائزين أيضًا الحصول على ما يصل إلى 5000 دولار للبحث والسفر والدراسة في الخارج والتدريب الداخلي. يتم تقديم ثلاث منح دراسية كل عام.

جامعة ميامي (كورال جابلز ، فلوريدا)

منحة هاموند

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. يتم اختيار الفائزين بناءً على التميز الأكاديمي والشغف الواضح بتحقيق الأهداف الشخصية.

منحة الطوابع

يتلقى علماء جامعة ميامي الطوابع الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، والكتب المدرسية ، وبدل الكمبيوتر ، وما يصل إلى 12000 دولار في صناديق الإثراء. يتم اعتبار جميع المتقدمين للجامعة في منح الطوابع.

منحة جورج دبليو جينكينز

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والسكن والمأكل ، والتأمين الصحي الجامعي ، وبدل الكمبيوتر المحمول. يجب أن يتم ترشيح المرشحين لهذه الجائزة من قبل مستشاري المدارس الثانوية. يعتمد الاختيار على مزيج من الحاجة المالية والجدارة الأكاديمية ومقال حول التغلب على الشدائد.

منحة إسحاق باشيفيس سنجر

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. يتم ترشيح المتأهلين للتصفيات النهائية من قبل لجنة القبول ؛ لا توجد عملية تقديم منفصلة. يجب على المتقدمين التقديم باستخدام الإجراء المبكر أو القرار المبكر 1 ليكونوا مؤهلين. الطلاب الأجانب مؤهلون أيضًا للحصول على هذه المنحة.

منحة مارتا س. ول. أوستن ويكس

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. يجب على المتقدمين التقديم باستخدام الإجراء المبكر أو القرار المبكر 1 ليكونوا مؤهلين.

جامعة بيتسبرغ (بيتسبرغ ، بنسلفانيا)

منحة المستشار

يتلقى المستلمون الرسوم الدراسية كاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، وراتب 500 دولار للكتب ، و 2000 دولار للدراسة في الخارج أو البحث. يجب أن يتم ترشيح المتقدمين من قبل لجنة اختيار المنح الدراسية.

منحة الطوابع

سيتم منح خمسة طلاب جدد من ولاية بنسلفانيا منحة Stamps ، والتي تغطي الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، وبدل شخصي وأكاديمي ، وما يصل إلى 17،400 دولار في صناديق الإثراء.

منح التنوع

تقدم جامعة بيتسبرغ أربع منح دراسية مسماة للمتقدمين من المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا: واحدة في الهندسة ، وواحدة في الفنون والعلوم ، وواحدة في مجال الأعمال ، وواحدة في التمريض. تغطي المنح الدراسية الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والسكن والمأكل ، وجائزة كتاب بقيمة 500 دولار ، ومنحة دراسية بقيمة 2000 دولار للبحث أو الدراسة في الخارج.

برنامج Nordenberg للقيادة

يتلقى علماء Nordenberg رسومًا دراسية كاملة ، وتجربة دولية ، ويساعدون في تأمين فترات تدريب في الكلية. يتم اختيار خمسة خريجين بارزين من مدارس بنسلفانيا الثانوية للحصول على الجائزة كل عام.

مدارس الغرب الأوسط

كلية قرطاج (كينوشا ، ويسكونسن)

منحة لينكولن

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى الإقامة والمأكل. يجب على المتقدمين إكمال طلب المنحة الرئاسية المنفصل (متاح عادة في أكتوبر) وكتابة بيان شخصي. يتم تقديم ثلاث منح دراسية كل عام.

منحة كلاوسن

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة فقط. يجب على المتقدمين إكمال طلب المنحة الرئاسية المنفصلة وكتابة بيان شخصي. يتم تقديم ثلاث منح دراسية كل عام.

منحة رود

مثل منحة كلاوسن المذكورة أعلاه ، تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة فقط. يجب على المتقدمين إكمال طلب المنحة الرئاسية المنفصلة وكتابة بيان شخصي. يتم تقديم ثلاث منح دراسية كل عام.

جامعة دريك (دي موين ، آيوا)

منحة الخريجين الوطنية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والسكن والمأكل. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون لدى الطلاب درجات ACT لا تقل عن 31 أو درجات SAT لا تقل عن 1430 ، وأن يكونوا في أعلى 5 ٪ من فصولهم بالمدرسة الثانوية ، وأن يكون لديهم معدل تراكمي 3.8 أو أعلى. يتم تقديم ست منح دراسية كحد أقصى كل عام ، والموعد النهائي للتقديم هو 1 ديسمبر.

كلية حيرام (حيرام ، أوهايو)

منحة الوصي

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. التقييم من خلال مراجعة شاملة.

جامعة إنديانا بلومنجتون (بلومنجتون ، إنديانا)

برنامج علماء ويلز

تغطي هذه المنحة التكلفة الكاملة للحضور لمدة أربع سنوات. يمكن ترشيح المستلمين المحتملين من قبل مدارسهم الثانوية أو مكتب القبول أو أحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة IU. كل عام ، يتلقى 18-22 طالبًا الجائزة.

معهد إلينوي للتكنولوجيا (شيكاغو ، إلينوي)

برنامج Duchossois للقيادة

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والغرفة والمأكل ، والخبرات التعليمية الصيفية ، والتراجع في الخريف ، والتوجيه. ستحتاج إلى الحصول على معدل تراكمي لا يقل عن 3.5 ودرجات اختبار موحدة في أعلى 10 ٪ على المستوى الوطني لتكون مؤهلاً. الطلاب من الأسر ذات مستويات الدخل التي تزيد عن 200000 دولار غير مؤهلين. آخر موعد للتقديم هو 1 ديسمبر.

جامعة ميامي (أكسفورد ، أوهايو)

منحة استحقاق الجامعة

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. سيحتاج الطلاب المؤهلون إلى الحصول على درجات SAT لا تقل عن 1480 أو درجات ACT لا تقل عن 33 ، و 3.5 GPA أو أعلى ، وعبء دورة أكاديمية صارم. يتم إعطاء الأولوية لجميع المنح الدراسية وبرامج الشرف للطلاب الذين يتقدمون للقبول بالجامعة بحلول 1 ديسمبر.

جامعة ولاية ميتشيغان (إيست لانسينغ ، ميشيغان)

منحة الخريجين المتميزة

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، وراتب 1،000 دولار كل عام. سيتم دعوة الطلاب المؤهلين لإجراء امتحان المنحة والتقديم. الموعد النهائي هو 1 نوفمبر ، وهناك 15 جائزة كحد أقصى تُمنح كل عام.

منحة الطلاب الجدد المتميزين

تدفع هذه المنحة الرسوم الدراسية بالكامل ، وتُمنح للوصيفين في منحة الخريجين المتميزين (انظر أعلاه). في كل عام ، تُمنح 20 منحة دراسية للطلاب المؤهلين.

كلية أوبرلين (أوبرلين ، أوهايو)

جوائز عميد المعهد

تغطي كلية أوبرلين 100٪ من الحاجة المثبتة لطلابها من المعهد الموسيقي وطلاب الدرجات المزدوجة. بالإضافة إلى ذلك ، حصل ما يقرب من 100٪ من الطلاب في هذه البرامج على تمويل إضافي للمنح الدراسية. لذا ، في حين أن هذه ليست منحة دراسية تقليدية كاملة ، فإن مجموعة التمويل يمكن أن تعادل رحلة كاملة.

جامعة ولاية أوهايو (كولومبوس ، أوهايو)

منحة زمالة سماحة

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى صندوق إثراء بقيمة 3000 دولار. عادة ما يكون المستلمون في أعلى 3 ٪ من فصول المدرسة الثانوية ولديهم درجة ACT من 34+ أو درجة SAT 1520+.

برنامج موريل للمنح الدراسية

يستهدف برنامج المنح الدراسية المتقدمين الأقوياء أكاديميًا والذين سيساهمون في التنوع في الحرم الجامعي. هناك ثلاثة مستويات للجوائز: الامتياز والشهرة والتميز. تغطي جوائز التميز التكلفة الكاملة للحضور ، وتغطي جوائز التميز التكلفة الكاملة للرسوم الدراسية ، وتغطي جوائز التميز الرسوم الدراسية داخل الولاية.

جامعة بوردو (ويست لافاييت ، إنديانا)

منحة الطوابع

تقدم هذه المنحة رسومًا دراسية كاملة بالإضافة إلى 10000 دولار لأنشطة الإثراء. يعتمد الاختيار على القيادة والأكاديميين والأنشطة اللامنهجية والتاريخ الشخصي. التطبيق عن طريق الدعوة فقط. يجب على الطلاب الذين يرغبون في الحصول على هذه المنحة التقدم للقبول في جامعة بيرديو بحلول 1 نوفمبر.

جامعة إلينوي (شامبين ، إلينوي)

منحة الطوابع

تغطي هذه المنحة التكلفة الإجمالية للحضور وتقدم تمويلًا إضافيًا لأنشطة الإثراء ، مثل الدراسة بالخارج ، والتدريب الداخلي ، والبحث. يتم تقديم حوالي خمس منح دراسية كل عام.

المدارس الجنوبية

كلية أغنيس سكوت (ديكاتور ، جورجيا)

منح مارفن بي بيري الرئاسية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى الإقامة والمأكل. سيتم دعوة المتقدمين الواعدين للتقديم.

منح مؤسسة Goizueta

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة والسكن والمأكل. يتم تقديمه لطالب واحد كل عام ، مع إعطاء الأفضلية للنساء اللاتينيات / اللاتينيات اللائي أظهرن التميز الأكاديمي والحاجة المالية. يجب على المتقدمين الإقامة في الولايات المتحدة ليكونوا مؤهلين ، لكن لا يلزم أن يكونوا مواطنين أمريكيين.

كلية برمنغهام الجنوبية (برمنغهام ، ألاباما)

جائزة العلماء المتميزين

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. سيتم دعوة الطلاب المؤهلين للتقديم. سيتم اختيار المستلمين على أساس الدرجات ودرجات الاختبار الموحدة والأنشطة اللامنهجية والمقابلة والمقال.

جامعة كليمسون (كليمسون ، ساوث كارولينا)

برنامج العلماء الوطنيين

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ؛ بدل للغرفة والطعام والإمدادات ؛ والدراسة الجماعية الصيفية بالخارج. يعتمد الاختيار على التحصيل الأكاديمي المتميز والقيادة والخدمة والأنشطة اللامنهجية.

كلية ديفيدسون (ديفيدسون ، نورث كارولينا)

منحة جون إم بيلك

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، وما يصل إلى 6000 دولار في رواتب الدراسة الخاصة. تُمنح للطلاب الذين أظهروا وعدًا استثنائيًا في الأكاديميين والشخصية والقيادة والخدمة. يجب أن يتم ترشيح الطلاب من قبل مستشار أو مسؤول. تُمنح ثماني جوائز كحد أقصى كل عام.

منحة لويل إل بريان

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة لرياضي واحد ورجل واحد في كل صف جديد. تُمنح للطلاب الذين “سيساهمون بطريقة رائعة في رياضاتهم وكذلك في الحياة الأكاديمية والمناهج الدراسية في ديفيدسون.”

منحة تشارلز

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، وبدل الكتاب ، ونفقات السفر ، والنفقات الشخصية. الطلاب المؤهلون هم من خريجي المدارس الثانوية العامة في شيكاغو ولديهم سجلات قوية من الإنجازات الأكاديمية والشخصية والذين يظهرون أيضًا الحاجة المالية. تعطى الأفضلية للطلاب الملونين ، وخاصة الطلاب ذوي الأصول الأسبانية / اللاتينية. يجب أن يتم ترشيح الطلاب من قبل مستشار أو مسؤول. تُمنح ثلاث جوائز كحد أقصى سنويًا.

جامعة فورمان (جرينفيل ، ساوث كارولينا)

منحة جيمس ب.ديوك

تدفع هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة ورواتب تصل إلى 5000 دولار لتجارب الدراسة الصيفية. يعتمد الاختيار على التحصيل الأكاديمي المتميز والإنجاز الشخصي.

كلية هندريكس (كونواي ، أركنساس)

منحة هايز التذكارية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة والرسوم الإلزامية وغرفة قاعة الإقامة وخطة مجلس غير محدودة. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون لديك 3.6 GPA و 32 ACT أو 1410 SAT. يجب على المتقدمين تقديم إجراءات مبكرة للكلية وتقديم طلب منفصل للمنحة بحلول 1 فبراير.

منحة كلية هندريكس

تمنحك هذه المنحة الدراسية في أي مكان من $ 18،000 إلى الرسوم الدراسية الكاملة. يتم اختيار الفائزين بناءً على عوامل مثل المعدل التراكمي ودرجات الاختبار والتوصيات والخبرة القيادية والأنشطة اللامنهجية. يتم اعتبار جميع الطلاب المقبولين في المدرسة تلقائيًا للمنحة الدراسية.

جامعة ولاية لويزيانا (باتون روج ، لويزيانا)

منحة الطوابع

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة وما يصل إلى 14000 دولار لأنشطة الإثراء. يجب أن يكون لدى الطلاب المؤهلين 3.5 GPA أو أعلى بالإضافة إلى درجات SAT 1440+ أو ACT 33+. سيتم دعوة الطلاب للتقديم.

جامعة ميرسر (ماكون ، جورجيا)

منحة الطوابع

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، والكتب ، وما يصل إلى 16000 دولار في صناديق الإثراء. تُمنح هذه المنح لأعلى المتفوقين في فئة الطلاب الجدد. للنظر ، يجب على الطلاب التقدم إلى Mercer بحلول 15 أكتوبر. يتم تقديم خمس جوائز كحد أقصى كل عام.

جامعة ولاية كارولينا الشمالية إيه آند تي (جرينسبورو ، نورث كارولينا)

منحة الخريجين الوطنية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، والكتب. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون لديك معدل 3.5 GPA كحد أدنى بالإضافة إلى درجات SAT التي تبلغ 1100 أو أعلى أو درجات ACT التي تبلغ 22 أو أعلى. سيحتاج الطلاب إلى تقديم سيرة ذاتية من صفحة واحدة وثلاثة خطابات توصية.

منحة لويس وإليزابيث دودي

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة بالإضافة إلى الإقامة والمأكل. ستحتاج إلى الحصول على 3.75 GPA و SAT على الأقل من 1270 أو أعلى أو ACT من 27 أو أعلى. سيتعين على الطلاب تقديم مقال من صفحة واحدة وخطابين للتوصية.

جامعة ولاية كارولينا الشمالية (رالي ، نورث كارولينا)

منحة بارك

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، والكتب ، واللوازم ، والسفر ، وجهاز كمبيوتر محمول ، والنفقات الشخصية. سيحصل الفائزون أيضًا على القبول في برنامج علماء الجامعة. سيتم اختيار المرشحين على أساس الجدارة الأكاديمية ، والشخصية المثالية ، والإمكانات الاستثنائية للقيادة ، والشعور بالوعد بأنهم قد يقدمون يومًا ما مساهمات ذات أهمية دائمة لتحسين الحالة الإنسانية.

جامعة أوجليثورب (أتلانتا ، جورجيا)

منحة المشاركة المدنية والخدمية

تقدم هذه المنحة دروسًا كاملة لطالبين منخرطين بعمق في خدمة المجتمع. يتم اختيار الطلاب بناءً على الأنشطة خلال عطلة نهاية الأسبوع للمنح الدراسية. التطبيق عن طريق الدعوة فقط.

منحة جيمس إدوارد أوجليثورب

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة لأربعة متلقين ، يتم تحديدها من خلال مسابقة للمنح الدراسية تعقد خلال عطلة نهاية الأسبوع للمنح الدراسية. يتم التقديم عن طريق الدعوة فقط ، ويتم تقديم ما يصل إلى أربع منح دراسية كل عام.

منحة مسرح OU

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة لطالبين مهتمين بدراسة المسرح. يتم اختيار المستلمين بناءً على أنشطة عطلة نهاية الأسبوع للمنح الدراسية. التطبيق عن طريق الدعوة فقط.

كلية رودس (ممفيس ، تينيسي)

منحة بيلنجراث

تغطي هذه المنحة التكلفة الكاملة للرسوم الدراسية وتُمنح لمقدم طلب واحد كل عام.

جامعة سانت لويس (سانت لويس ، ميزوري)

المنحة الرئاسية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. يجب أن يكون لدى المتقدمين معدل تراكمي لا يقل عن 3.85 (مرجح أو غير مرجح) ودرجات لا تقل عن 1390 في SAT أو 30 في ACT ليكونوا مؤهلين. للنظر ، تحتاج إلى تقديم طلبك إلى المدرسة وملء طلب المنحة الرئاسية الإضافية بحلول 1 ديسمبر.

كلية سالم (وينستون سالم ، نورث كارولينا)

منحة روبرت إي إلبرسون

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والغرفة والمأكل ، وفصل دراسي من الدراسة في الخارج في إنجلترا. يتم منح واحد فقط كل عام. طلب المنحة عن طريق الدعوة فقط. للنظر ، يجب عليك تقديم طلبك إلى المدرسة بحلول 1 يناير.

منح Chatham / Davis / Weyand / Womble / Whitaker الدراسية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة لطلاب 10-15. يعتمد الاختيار على الأداء الأكاديمي ، ودليل القيادة ، والمسؤولية ، والاهتمام بالآخرين ، والمبادرة ، والتحفيز ، والإبداع ، والحيلة ، والحيوية. ستتم دعوة المتأهلين للتصفيات النهائية إلى عطلة نهاية الأسبوع للمنح الدراسية للتنافس على هذه المنح الدراسية.

منحة جون بريستون ديفيس للفنون الدراسية كاملة

يمكن للطلاب المقبولين بالفعل الذين يرغبون في دراسة فن الاستوديو أو تاريخ الفن أو التصميم التقدم للحصول على هذه المنحة الدراسية كاملة. سيحتاج الطلاب إلى الإجابة على مقال وتقديم توصية. ستتم مقابلة المرشحين النهائيين في عطلة نهاية الأسبوع للمنح الدراسية.

جامعة ساوثرن ميثوديست (دالاس ، تكساس)

برنامج العلماء الرئيس

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة بالإضافة إلى برنامج صيفي واحد وسنة أكاديمية واحدة في الخارج. في ظل ظروف معينة ، قد يحصل العلماء على جائزة إضافية لتغطية تكاليف الإقامة والطعام. ستتم دعوة المتأهلين للتصفيات النهائية للمقابلة وعادة ما يكون لديهم درجات عالية في SAT / ACT ، ومنهج دراسي صعب في المدرسة الثانوية ، وترتيب أعلى 10٪ في المدرسة الثانوية ، وإظهار المشاركة في المجتمع. يجب على الطلاب التقديم إلى المدرسة بحلول 15 كانون الثاني (يناير) للنظر فيها (لا يلزم تقديم طلب إضافي للمنحة).

 

جامعة تكساس المسيحية (فورت وورث ، تكساس)

منحة المستشار

تمنح هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة للمتقدمين الأكثر إنجازًا أكاديميًا في جامعة TCU. متوسط ​​درجات الاختبار بين علماء المستشارين الحاليين هو 2150 في اختبار SAT القديم و 33 في اختبار ACT. معظم المستفيدين هم في أعلى 3 ٪ من فصول التخرج في المدرسة الثانوية. في العام الدراسي 2016-2017 ، تم اختيار 54 باحثًا من بين أكثر من 500 متسابق نهائي.

جامعة ألاباما (توسكالوسا ، ألاباما)

منحة النخبة الأكاديمية

هذه المنحة من مستويين. في المستوى الأول ، يتلقى سبعة علماء رسومًا دراسية كاملة ، وراتب سنوي قدره 8،500 دولار ، ومنحة كتاب بقيمة 2،000 دولار ، وسنة واحدة من السكن داخل الحرم الجامعي. على المستوى الآخر ، يتلقى أحد كبار العلماء رسومًا دراسية كاملة ، وراتب 8،500 دولار للسنة الأولى (تليها مكافأة قدرها 18،500 دولار للسنوات من سنتين إلى أربع سنوات) ، وراتب 5،000 دولار للدراسة في الخارج ، ومنحة كتاب 2،000 دولار ، وسنة واحدة في الحرم الجامعي السكن. يمكن للمتقدمين إلى UA بمعدل 3.8 GPA وإما 32 ACT أو 1450 SAT التقدم بطلب للحصول على الزمالة.

جامعة جورجيا (أثينا ، جورجيا)

الزمالة التأسيسية

تغطي هذه المنحة التكلفة الكاملة للحضور ، والعديد من خبرات الدراسة بالخارج ، والتوجيه ، ومنح البحث والمؤتمرات. من المقرر تقديم طلب المنحة في أوائل نوفمبر. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون لدى المتقدمين معدل تراكمي غير مرجح لا يقل عن 3.9 ودرجة SAT 1470 أو درجة ACT 32.

منحة رامزي يكرم

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، وراتب متواضع ، والتوجيه ، ومنحة دراسة للسفر بقيمة 3000 دولار. يضمن المتأهلون للتصفيات النهائية للزمالة التأسيسية الذين لم يحصلوا على الزمالة منحة رامزي الشرفية. من المقرر تقديم طلب المنحة في أوائل نوفمبر. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون لدى المتقدمين معدل تراكمي غير مرجح لا يقل عن 3.9 ودرجة SAT 1470 أو درجة ACT 32.

جامعة هيوستن (هيوستن ، تكساس)

منحة المستوى الأول

تقدم هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة ، والرسوم ، وسنتين من الإقامة والمأكل ، وراتب للبحث ، وراتب للدراسة في الخارج ، وعضوية في كلية الشرف ، وأولوية التسجيل للفصول الدراسية. يجب على المتقدمين إكمال طلب المنحة والتقدم إلى UH بحلول منتصف نوفمبر.

جامعة كنتاكي (ليكسينغتون ، كنتاكي)

منحة أوتيس أ

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة بالإضافة إلى الإقامة والمأكل. سيحتاج المتقدمون المهتمون إلى إكمال وتقديم تكملة المنحة التنافسية بحلول ديسمبر 1. يجب أن يحصل المتقدمون على درجة 33 في ACT أو 1450 في SAT ، ومعدل تراكمي غير مرجح لا يقل عن 3.8.

المنحة الرئاسية

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة. سيحتاج المتقدمون المهتمون إلى إكمال تكملة المنحة التنافسية مع طلبهم وتقديمها بحلول ديسمبر 1. يجب أن يكون لدى المتقدمين درجة اختبار لا تقل عن 31 في ACT أو 1390 في SAT ، و 3.5 GPA كحد أدنى غير مرجح.

جامعة لويزفيل (لويزفيل ، كنتاكي)

برنامج براون فيلووز

تدفع هذه المنحة الرسوم الدراسية والسكن الكامل ؛ كما يمنح علاوة للكتب وما يصل إلى 6000 دولار في صناديق الإثراء. يعتمد الاختيار على الأكاديميين ، وحسن الاستدارة ، وإمكانات القيادة. يحتاج مقدمو الطلبات إلى تقديم مواد تكميلية ، بما في ذلك مقال إضافي ، ويجب أن يكون لديهم 31 على الأقل في ACT أو 1390 في SAT ، بالإضافة إلى 3.5 GPA كحد أدنى. كل عام يتم تقديم 10 منح دراسية.

جامعة ميسيسيبي (أكسفورد ، ميسيسيبي)

منحة الطوابع وبرنامج الباحث العلمي بجامعة ميسيسيبي

تغطي هذه المنحة التكلفة الكاملة للحضور وراتب إثراء بقيمة 12000 دولار. يعتمد الاختيار على التحصيل الأكاديمي والقيادة والخدمة. يجب على المتقدمين المهتمين تقديم طلب البرامج الخاصة والمنح الدراسية بالإضافة إلى طلباتهم إلى المدرسة.

جامعة نورث كارولينا ، شارلوت (شارلوت ، نورث كارولينا)

برنامج علماء ليفين

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، ومنحة لتنفيذ مشروع خدمة المجتمع ، وأربع تجارب صيفية. يجب أن يتم ترشيح الطلاب من قبل مستشاري المدرسة الثانوية للتقدم.

جامعة ريتشموند (ريتشموند ، فيرجينيا)

علماء ريتشموند

تهتم هذه المنحة بالتعليم الكامل ، والغرفة والمأكل ، وتوجيه أعضاء هيئة التدريس. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقدم 3000 دولار من أموال الإثراء ، وتسجيل الدورات التدريبية ذات الأولوية ، وتذاكر الأحداث الثقافية في مركز Modlin للفنون. يعتمد الاختيار على عدة عوامل ، بما في ذلك المنح الدراسية المتميزة والمشاركة ، والالتزام بإنشاء واكتشاف معرفة جديدة ، ومهارات القيادة ، والخدمة ، والإثارة بشأن التعلم من أنواع مختلفة من الأشخاص ، والمواهب الفنية الاستثنائية. يتم اعتبار جميع المتقدمين للجامعة الذين يتقدمون بحلول 1 ديسمبر للحصول على المنحة الدراسية. يتم تقديم 25 جائزة كحد أقصى كل عام.

جامعة تكساس في أوستن (أوستن ، تكساس)

منحة أربعين فدان

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية كاملة وتقدم رواتب للمعيشة والكتب وأنشطة الإثراء (التي تشمل مكونًا مجتمعيًا وتجربة عالمية وفرصًا للنمو المهني). تُمنح للطلاب الذين يتفوقون أكاديميًا ويشاركون في الأدوار القيادية والأنشطة اللامنهجية وخدمة المجتمع. يجب على الطلاب المهتمين ملء وتقديم طلب المنحة التكميلية بحلول 1 ديسمبر.

جامعة تكساس في دالاس (دالاس ، تكساس)

برنامج يوجين مكديرموت للعلماء

تشمل هذه المنحة الرسوم الدراسية والرسوم الكاملة ، وراتب شهري قدره 1400 دولار (على مدار العام) لتغطية نفقات السكن والمعيشة ، وراتب كتاب سنوي يصل إلى 1000 دولار ، وما يصل إلى 12000 دولار لتجربة دولية ، وما يصل إلى 3000 دولار لتجربة التطوير المهني ، ورحلات مدفوعة مع الفائزون بالمنح الدراسية الأخرى ، والسفر المدفوع إلى الوطن (مرتين سنويًا للطلاب المحليين ومرة ​​واحدة سنويًا للطلاب الدوليين). يعتمد الاختيار على الأداء الأكاديمي المتميز ؛ العمل التطوعي المجتمعي والقيادة في المدرسة ؛ اهتمامات واسعة وانتقائية في العلوم والأدب والفنون ؛ والمهارات الاجتماعية. يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على 1490 أو أعلى في SAT أو 33 أو أعلى في ACT. يقع معظم الطلاب أيضًا في أعلى 5٪ من فصول المدرسة الثانوية.

جامعة واشنطن ولي (ليكسينغتون ، فيرجينيا)

منحة جونسون

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة والغرفة والمأكل ، بالإضافة إلى 7000 دولار للتجارب الصيفية. يعتمد الاختيار على الإنجازات الأكاديمية والشخصية والمقالات والأداء في مسابقة المنح الدراسية الشخصية (يتم دفع نفقات السفر من قبل الجامعة لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية). تُمنح هذه المنحة لحوالي 10٪ من الفصل الدراسي القادم كل عام.

كلية ووفورد (سبارتانبورغ ، ساوث كارولينا)

منحة عائلة ريتشاردسون

تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والغرفة والمأكل ، وراتب شهري للكتب والنفقات المتنوعة ، وجهاز كمبيوتر محمول ، والتدريب الصيفي (واحد في الخارج) ، وتجربة السفر في يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *