تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » من هو زياد المسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زياد المسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية

  • بواسطة
خطيبه زياد المسفر زياد المسفر بدون شعر زياد المسفر قبل الشُهرة زياد المسفر انستقرام زياد المسفر ورميساء كم ثروة زياد المسفر القبض على زياد المسفر زياد الشهري

من هو زياد المسفر 2023

من هو زياد المسفر ويكيبيديا – يعتبر زياد المسفر هو عارض أزياء سعودي وموديل مان ،حيث أنه يعتبر من ذوي البشرة السمراء والشعر المجعد الطويل بتسريحة الجدائل وهو من مواليد ١٩٩٩ م ،حيث أنه يبلغ من العمر ٢٢ سنة ويحمل الجنسية السعودية ،حيث أنه يميل الى الرقة ويقلد أصوات البنات ويتحدث بنعومة ويهتم ببشرته بشكل كبير للغاية .حيث أنه يتابعه الكثيرون على جميع صفحاته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أن جميع ملابسه وصوره مثيرة الى الجدل بشكل كبير للغاية وهناك تشكيك في ميولاته حتى بعدما تمت خطبته ،وبسبب تقليد زياد المسفر لنبرة أصوات البنات وارتداء ملابس تشبه ملابس البنات والنساء .

من هو عارض الأزياء زياد مسفر ويكيبيديا

كما أنه يطالب بالتمرد على الأفكار التي يصفها بالرجعية وتقاليد العائلة .ويرى بعض رواد السوشيال ميديا أن زياد ينشرا لكثير من الأفكار التي لا تناسب المجتمع السعودي المحافظ ولذلك قام بعض رواد الميديا يطالبون بالسلطات في المملكة العربية السعودية بالقاء القبض على المسفر وبتهمة أنه يقوم بنشر أفكار تفسد الشباب عن طريق محتواه الذي يقوم بعرضه على جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي .

زياد المسفر يتعرض للضرب والهجوم:

تعرض عارض الأزياء السعودي زياد المسفر الى اعتداء من قبل مجموعة من الشباب السعوديين أثناء تواجده في مكان عام ،بسبب مظهره الذي يشبه الفتيات وكان يحاول الهروب منهم الا أن أحد المعتديين قام بسحبه من شعره ،وحاول صديقه المرافق الدفاع عنه ولكن نال أيضا قسطا من الضربات والاهانات، وشد الشعر بين مزيج من الضحك والقهقهة والتصفير ومنهم من وصفه بالمائع، كما تم تصوير هذه الحادثة وتم نشرها بين رواد السوشيال ميديا بسرعة كبيرة. حيث أن المتابعون انقسموا الى قسمين منهم من يدافع عنه ومنهم من يشتمه وقال بأنه يستحق .حيث يذكر ان هذه الحادثة في أحد شوارع مدينة الرياض، لم يعقب زياد على الفيديو المتداول وتجاهله تمامًا واستمر في نشر محتواه كالعادة وكأن شي لم يكن.

زياد المسفر يعلن عن خطبته:

أعلن عارض الأزياء زياد المسفر عن خطبته بشكل رسمي من نجمة السوشيال ميديا الشهيرة في اسم رميساء ،كما أنه نشر من خلال تطبيق سناب شات صورة تجمعه مع خطيبته وصورة لورود حمراء وكتب عليها “نقدر نقول انتصر الحب”، وتفاعل جمهوره بشكل كبير مع هذا الخبر. حيث أن البعض ظن انها شقيقته لوجود كثير من الشبه بينهم بالاضافة الى تعرضه للسخرية بسبب شكوك كثير من الأشخاص بميولاته الجنسية .كما شك الكثيرون بصحة هذا الخبر ويذكر ان زياد المسفر تم القاء القبض عليه أكثر من مرة ولكنه كان يخرج بسرعة .

مقترح لك – من هو مقدم برنامج مع التوم ويكيبيديا بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *