تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » التسجيل وشروط قبول كلية زايد الثاني العسكرية وتخصصاتها 2023

التسجيل وشروط قبول كلية زايد الثاني العسكرية وتخصصاتها 2023

شروط قبول كلية زايد العسكرية 2022 للشباب كلية زايد العسكرية مرشح دارس رواتب كلية زايد العسكرية شروط القبول في كلية زايد العسكرية كيفية التسجيل في كلية زايد العسكرية الدراسة في كلية زايد العسكرية للبنات كلية زايد العسكرية أمسات رقم كلية زايد العسكرية تسجيل كلية زايد العسكرية للبنات

كلية زايد الثاني العسكرية شروط القبول 2022-2023

يمكنك الآن رابط التسجيل في كلية زايد الثاني العسكرية للبنات والشباب والتعرف على تخصصات ورواتب كلية زايد العسكرية مع عرض شروط قبول كلية زايد العسكرية. وهي واحدة من أشهر وأفضل الكليات العسكرية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم تأسيسها في عام 1972 وبدأت بشكل أساسي في تدريس عدد من المواد الأكادمية. تهدف كلية زايد العسكرية الى تكوين معهر تعليمي لتكوين كادر قيادي وقوات مسحلة معتمدة ومُدربة بشكل إحترافي. تعاونت الكلية مع جامعة أبو ظبي لتدريس مواد آخرى وتطوير المنهج والتدريبات للحصول على كادر مميز ويمتلك تقنيات متطورة.

تخصصات كلية زايد العسكرية

كلية زايد الثاني العسكرية شروط القبول 2022 بسيطة ويمكن لأي شخص من التسجيل فيها والتي تستقبل الدورات للضباط المرحشين من الجامعات. تقدم الكلية مجموعة متنوعة من التخصصات العسكرية التي يمكنك إختيارها ودراستها مثل الطيار العكسري ويأتي ذلك من خلال دراسة علوم الطيران والحصول على درجة البكالوريا حتى تتمكن من دراسة هذا التخصص. أيضاً يتفرع من هذا التخصص علوم الإسناد الجوي والذي يمكنك عبره من التخرج كضابط في الدفاع الجوي الإماراتي.

كيفية التقديم في شروط القبول في كلية زايد الثاني العسكرية

  1. صورتين شخصية يجب تقديمها بشرط أن تكون حديثة ومُلونة.
  2. صورة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادها وأن تكون مُصدقة.
  3. يجب أن تكون شاهدة التوجيهي مترجمة للإنجليزية والعربية.
  4. شهادة إجتياز إختبار اللغة الإنجليزية لدخول كلية زايد العسكرية.
  5. صورتين من الشهادة الخاصة للمتقدم في كلية زايد الثاني.
  6. من المهم أن تكون الصور واضحة ومُلونة ومُصدقة أيضاً لإتمامها.
  7. شهادة ميلاد يتم تقديمها للتحق من العمر للمتقدم في كلية زايد.
  8. أن لا تكون مرفوض من قِبل الكلية العرسكية من قِبل حتى يتم قبولك.

شروط قبول كلية زايد العسكرية 2022-2023 للشباب

تقدم الكلية مجموعة من شروط القبول في كلية زايد الثاني العسكرية 2023 حتى تتمكن من التسجيل في الكلية والإلتحاق فيها. في البداية يجب ان تكون في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى تتمكن من الدراسة في كلية زايد العسكرية للبنات والشباب أيضاً. هنا ايضاً صفات خاصة يتطلبها شروط التسجيل في الكلية وهي أن يكون طول المتقدم لا يقل عن 160 سم وأن يكون عمره بين 17-25 عام فقط. ورقة مُعتمدة من وزارة الداخلية أو من أي جهة حكومية آخرى محتواها أن تكون غير محاكم بسبب قضايا او مشاكل ويطلق عليها ورقة حسن سير وسلوك. اما عن معدل الثانوية العامة فيجب أن تكون حاصل على معدل لا يقل عن 70%. عن التقديم للكلية سيتم إخضاعك لفحوصات طبية حتى يحصلوا على كافة البيانات الصحية لك والتأكد من السلامة العامة.

الدراسة في كلية زايد العسكرية للبنات

هناك العديد من البنات الذين يبحثون عن طريقة التسجيل في الكلية، فهي نفس الشروط والتخصصات التي يتم تقديمها للشباب ولكن يختلف هناك نقطة واحدة فقط، وهي يجب عليكِ الحصول على موافقة كتابية من ولي الامر للبنات تفيد بموافقة الأهل على إلحتاقها بالكلية.

رواتب كلية زايد العسكرية

هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون الإلحتاق بالكلية العسكرية من معرفة الرواتب. لذلك تترواح رواتب كلية زايد الثاني العسكرية من 12 الى 25 الف درهم شهرياً ومع تقدم الوقت والخبرة يتم زيادة الراتب بشكل تدريجي وقد يصل الى 50000 درهم إماراتي شهرياً.

مدة الدراسة في كلية زايد العسكرية

المدة الدراسية في الكلية العسكرية هي 3 سنوات أي بمعنى 28 شهر في الكلية بالإضافة الى 6 شهور تدريب عملي للمقتدمين.

كلية زايد العسكرية وظائف

سيتم نشر وظائف الكلية العسكرية قريباً.

مقترح لك – افضل المنح الممولة بالكامل في الامارات للعام 2022_2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *