تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تسجيل امسات emsat اختبار الامارات القياسي 2023

تسجيل امسات emsat اختبار الامارات القياسي 2023

  • بواسطة
تسجيل امسات

تسجيل امسات emsat:

يعتبر التسجيل في امسات من أكثر الأمور المهمة التي يجب التعرف عليها وعلى الخطوات المهمة الخاصة بها ،حيث يعتبر أنه متاح بشكا مميز للغاية لجميع الطلاب في دولة الامارات العربية المتحدة وهو نوع من أنواع الاختبارات الإلكترونية التي يتم اعتمادها بشكل كبير في البلاد في الوقت الحالي .حيث أن هناك العديد من المعلومات الأساسية التي يجب التعرف عليها أولًا بالإضافة إلى كيفية emsat تسجيل والاستفادة من خدماته. 

 حيث يعتبر أنه اختصار EmSAT يعني اختبار الإمارات القياسي الذي يشمل كافة الطلاب في دولة الامارات العربية المتحدة .حيث أن تم تأسيس هذا الاختبار وتعميمه في جميع أنحاء العالم بداية من عام ٢٠١٣ م لكي تتمكن كافة البلاد من تطوير العمليات التعليمية ،وأن هذا الاختبار جاء بالتشابه مع الاختبارات القياسية مثل: اكت وسات ،بينما تم تأسيس هذا الاختبار للطلاب في المراحل الدراسية التي تشمل المرحلة المتقدمة والمتوسطة .

الهدف من اختبار الامارات القياسي:

حيث أن الهدف الرئيسي من هذا الاختبار هو شحذ همم الطلاب في الإمارات وتطوير طرق تلقي العلم بصورة مستحدثة. حيث أن هذا الاختبار يأتي لكي يهيئ الطالب بعد المرحلة الثانوية لأن يقوم بالالتحاق بأحد أكبر الجامعات الإماراتية الكبرى أو بالخارج. أنه لا يتطلب سوى درجة تراكمية قوية في العلوم الأساسية مثل اللغتين العربية والإنجليزية. وقبل emsat تسجيل يتم تدريب الطالب على الاختبار بشكل كامل، بالإضافة إلى معرفة موعد الامتحان الخاص به. حيث أن التطبيق عبارة عن عبارة عن مجموعة من الاختبارات الإلكترونية المعيارية المبنية على المعايير الوطنية لقياس أداء الطلبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتطبق عليها مجموعة من المراحل الدراسية وجميع البيانات الدقيقة حول معارف ومهارات الطلاب في الإمارات العربية المتحدة حول الموضوعات الدراسية ومن خلال مراحل دراسية مختلفة في ضوء المعايير القياسية الوطنية التي تقدمها الدولة الاماراتية .

خطوات التسجيل في emsat اختبار الامارات القياسي:

  • يتم التسجيل في اختبار امسات من خلال الانتقال الى الموقع الإلكتروني اختبار الإمارات القياسي بشكل مباشر من خلال رابط معين .
  • يتم اختيار القائمة التي تقع في واجهة الموقع .
  • يليها اختيار التسجيل في الاختبارات .
  • التواصل معا المنسق حق المدرسة لتسجيل هويتك الإماراتية .
  • القيام في تفعيل حسابك عن طريق الرابط الذي سيصلك عبر بريدك الإلكتروني المسجل .
  • القيام بالتسجيل في الأختبارات التي تتطلب منك من خلال بوابة اختبار الامارات القياسي .
  • النقر على ايقونة هنا تسجيل الدخول .
  • اكمال بقية البيانات المطلوبة منك بطريقة صحيحة حتي التسجيل امسات .

مقترح لك * رابط زيادة متابعين انستغرام وهميين للأندرويد والايفون 2023

التسجيل في الاختبار – EmSAT – وزارة التربية والتعليم.

رابط الموقع 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *