تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تحميل تطبيق ليمونة Lemune aPK لتوصيل الطلبات في العراق أخر اصدار 2023

تحميل تطبيق ليمونة Lemune aPK لتوصيل الطلبات في العراق أخر اصدار 2023

  • بواسطة
تحميل تطبيق ليمونة

يعتبر تطبيق ليمونة أنه واحد من التطبيقات التي تساعد عدد كبير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم في توفير العديد من الوقت والمال .حيث أن التطبيق يحتوي على العديد من الاتفاقيات مع العديد من تجار التجزئة الرسميين والعامة في السودان ، مما يتيح توصيل أي وجبة أو مستلزمات منزلية. حيث يعتبر التطبيق أنه عبارة عن منصة للتسليم والنقل للطلبات ويتيح للمستخدمين طلب أقرب سيارة للرحلات الخاصة .حيث من خلال التطبيق يمكنك طلب أقرب سائق ، والذي سيظهر لك بعد ذلك اسمه ، ونوع السيارة التي يقودها ، والتكلفة الإجمالية للرحلة. من وقت تقديم الطلب حتى يصطحبك القبطان ويوصلك إلى الموقع المختار لإكمال الرحلة ، يمكنك متابعة المغامرة عبر الإنترنت.

تحميل تطبيق lemune للأندرويد و الأيفون:

يعتبر تطبيق ليمونة أنه عبارة عن خدمة جديدة تتيح وتوفر لجميع المستخدمين طلب الاستلام والتسليم .حيث تم تصميم التطبيق للمواطنين السودانيين لأنه يعمل من أجل راحتهم ويساعدهم في الحصول على سيارة للتنقل ،كما أن التطبيق يتيح الفرصة لاكتشاف كل ما يلزم معرفته فيما يتعلق بتكلفة الرحلة ونوع السيارة التي سيتم استخدامها والمبلغ الذي سيتم دفعه للسائق. كما أن التطبيق من أحد التطبيقات المهتمة بتقديم العديد من خدمات الاتصالات والمواصلات في السودان .حيث أنه من أحدث تطبيقات الخدمة التي تساعد المستخدمين على تحقيق العديد من الضروريات الشخصية مع توفير الكثير من الوقت والجهد. هذا التطبيق مفضل للسفر لأنه يتيح لك الوصول إلى وسائل نقل آمنة وممتعة من خلال صفقة مع أشهر شركات سيارات الأجرة في السودان. يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج للحصول على توصيلات المطاعم. حيث أن التطبيق قد نال اعجاب الكثير من مستخدميه في مختلف أنحاء العالم خاصة السودان .

يمكنك من خلال التطبيق العثور على أقرب قبطان ،كما أن التطبيق يوفر للمستخدم امكانية رؤية اسم القبطان ونوع السيارة والتكلفة الاجمالية للرحلات .حيث يمكنك متابعة  الرحلة من خلال التطبيق من خلال تقديم تقديم الطلب حتى ظهور القبطان ويوصلك إلى الوجهة النهائية. هذه الخدمة الجديدة ، التي تقدم خدماتها حصريًا إلى السودانيين وتسمح لك بطلب النقل والتوصيل ، ستمكنك من الحصول على أي سيارة لرحلاتك الخاصة بأسرع ما يمكن عبر الهاتف. إنه يبسط رحلاتهم ويتيح لهم الحصول على سيارة للتنقل من مكان إلى أخر . حيث يعتبر تطبيق ليمونة من أحد تطبيقات الخدمة التي تسهل على العميل الحصول على وسيلة نقل من خلال استخدام هاتفه يمكن للهواتف الذكية التي تستخدم أنظمة التشغيل Android و iPhone تنزيل هذا التطبيق. هذا التطبيق يسهل عليك طلب سيارة ويمنحك الوصول إلى تفاصيل السيارة الشاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يقبل البرنامج مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، بما في ذلك الدفع النقدي وماستركارد وفيزا ، بالإضافة إلى التكلفة الإجمالية للرحل.

ميزات تنزيل تطبيق ليمونة Lemon للأندرويد:

  • يتميز التطبيق بأنه يمكن من خلاله معرفة مستخدميه من اسم السائق وتكلفة الرحلة .
  • يختار المستخدم من خلاله أيضًا سيارة من بين العديد من السيارات المتوفرة في المنطقة المجاورة.
  • يمكنك من خلاله متابعة السيارة باستخدام التطبيق من وقت تقديم الطلب حتى عودتك وحتى وصولك إلى وجهتك.
  • يعتبر تطبيق ليمونة أنه عبارة عن ترقية رائعة تمكن جميع المستخدمين من تحميل التطبيق دون الحاجة الى عمل أي روبوت لهاتفك .
  • يعتبر التطبيق أنه أفضل خيار للخدمات السريعة إذا كنت سئمت من القيود والمتطلبات العديدة التي يفرضها التطبيق سواء أثناء التثبيت أو الاستخدام.
  • يوفر التطبيق الاتصال لجميع أفراد الأسر والمعارف .
  • تحتوي محفظة المستخدم على قسائم يمكن استخدامها لإجراء عمليات شراء.
  • قبل وصول القبطان ، يمكن إلغاء الرحلة دون تكبد أي رسوم.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يحصل المستخدم على حوافز وخصومات للترويج للتطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • كما أنه يجعل من الممكن لـ Moon Taxi الانتقال بسهولة من دولة إلى أخرى ، ويتم طلب السيارة المناسبة للرحلة.

تحميل تطبيق ليمونة lemune اخر اصدار للأندرويد والأيفون مجانا

اضغط هنا 

مقترح لك –تحميل تطبيق كلنا أمن kollona amn لحماية المواطنين اخر اصدار 2023

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *