تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تحميل تطبيق المنصة Almanasa TV للأندرويد والأيفون 2023

تحميل تطبيق المنصة Almanasa TV للأندرويد والأيفون 2023

  • بواسطة
تطبيق المنصة Almanasa TV

تنزيل تطبيق Almanasa أخر اصدار :

يعتبر تطبيق المنصة أنه عبارة عن أول منصة عراقية تعمل على تقديم البث المباشر لجميع القنوات الفضائية والمحتويات عند الطلب لكافة فئات وأنواع المشاهدين بدقة HD و بشكل مجاني ،كما أنها تتضمن كل المسلسلات و الأفلام العربية و الأجنبية بشكل حصري كما المباريات الأوروبية و العربية دون أي مشاكل ولا حاجة لاي كود تفعيل كبقية البرامج الأخرى الخاصة بمشاهدة الأفلام و المسلسلات و المباريات على حد سواء. حيث يعتبر تطبيق منصة أنه عبارة عن تطبيق كلمة رائع اقل وصف يمكن ان يوصف به للمميزات و المزايا الحصرية و الجديدة دون أي حاجة للدفع الشهري او السنوي كالبقية .حيث يعتبر تطبيق المنصة تيفي Almanasa أنه واحد من أفضل البرامج التي يمكنك الحصول عليها على هاتفك دون أي جهد حيث أنك تقوم بتحميلها من خلال موقعنا لتحصل على تجربة المتعة التي ستشعر بها و انت تتابع افلامك و عروضك التلفزية الحصرية المفضلة دون أي فاصل اعلاني او حاجة لأداء الواجب الشهري او السنوي.

تطبيق المنصة Almanasa Tv مجانا:

يعتبر التطبيق أنه واحد من أكثر التطبيقات وأهمها والتي تسمح لجميع مستخدميه بامكانية مشاهدة جميع القنوات من جميع الأماكن والنواحي وبأي وقت يريده المستخدم ،كما أن التطبيق يعتمد على تقنية البث المباشر مما يتيح لجميع المستخدمين امكانية مشاهدة القنوات وبجودة عالية ودون توقف .حيث يعتبر التطبيق أنه تطبيق تم تطويره من قبل شركة ايرث لنك للانترنت في العراق، ويمثل نقلة نوعية في مجال البث التلفزيوني والرقمي. حيث يوفر تطبيق المنصة محتوى لا حصر له على جميع الأجهزة بسهولة، سواء كان ذلك على هاتفك الذكي، أو جهازك اللوحي، أو حاسوبك المحمول، أو حتى على تلفزيونك أو أي جهاز ذكي. حيث يتيح التطبيق للمستخدمين امكانية الوصول إلى مكتبة ضخمة من المحتوى، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات والمزيد.

حيث يمكنك من خلاله امكانية مشاهدة القنوات العراقية من بينها شبكة الرابعة وكذلك نقل بث مباشر للدوري العراقي ومباريات منتخب العراق ودول الخليج العربي والمسابقات العربية والاسيوية. كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للدوري الايطالي عبر قنوات starzplay. وكذلك مشاهدة شبكة TenTime التي توفر محتوى حصري للمسلسلات السورية والمسلسلات التركية والمسلسلات المكسيكية. بالاضافة الى القنوات يوفر التطبيق محتوى كبير وضخم من مكتبه حصرية للأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية والعالمية. كل المحتوى مجاني ولكل المستخدمين. تطبيق المنصة تطبيق بالفترة التجريبية وبين فترة وأخرى يحصل على تحديثات جديدة تضيف ميزات وقنوات جديدة.

مميزات تطبيق المنصة Almanasa للأندرويد والأيفون:

  • يعتبر التطبيق Almanasa واحد من التطبيقات التي تحتوي على جميع أنواع المسلسلات بأنواعها المختلفة .
  • يتميز تطبيق المنصة أنه تطبيق خالي من الاعلانات المزعجة التي قد تسبب في ازعاج عدد كبير من المستخدمين للتطبيق .
  • يمكن من خلال التطبيق تحديث جميع الحلقات الجديدة .
  • يعتبر التطبيق أنه واحد من التطبيقات التي تتميز بأن حجمها خفيف للغاية .
  • يمكن من خلال التطبيق عرض جميع المباريات العربية و الأوروبية مجانا بجودة عالية دون أي عرقلة.
  • كما يمكنك تشغيل التطبيق تقريبا في أي جهاز الاندرويد و الأيفون.
  • يعمل برنامج المنصة Almanasa للأندرويد والأيفون.
  • يمتلك التطبيق واجهة استخدام التطبيق سهلة ومنسقة.
  • يتميز التطبيق بأنه يوفر ويتيح امكانية توسيع الشاشة وتصغيرها .

تطبيق المنصة Almanasa Tv استمتع بمشاهدة القنوات والأفلام 

اضغط هنا 

مقترح لك- تحميل تطبيق سنتات SNTAT APK 2023 لربح المال للأندرويد اخر اصدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *