تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أقرب حديقة من موقعي – المملكة السعودية 2023

أقرب حديقة من موقعي – المملكة السعودية 2023

  • بواسطة
أقرب حديقة حيوانات من موقعي أقرب حديقة ألعاب من موقعي حديقة من موقعي اقرب منتزه من موقعي ابها اقرب حديقة في الرياض حديقة عامة اقرب ممشى من موقعي حديقة العليا بالرياض

أقرب حديقة من موقعي الحالي 2023

اقرب حديقة من موقعي الحالي ، اهتم الكثير من الأشخاص في التعرف على لأقرب الأماكن والمرافق العامة لهم من حيث الموقع وذلك من أجل التنزه والترفيه والترويح عن نفوس الأشخاص ، حيث تعتبر الحدائق من أكثر الأماكن العامة التي يهتم الكثيرون في التعرف على أماكنها ، والتي من الممكن الحصول والوصول اليها من خلال تطبيقات مختلفة ومتنوعة من خلال متجر وموقع جوجل بلاي .

اقرب منتزه من موقعي الحالي

يتسائل الكثير من المواطنين السعوديين في محركات البحث عن أقرب حديقة من موقعه ، حيث تختلف المناطق المتواجدة في السعودية وتتنوع الحدائق المتواجدة في مناطق السعودية سواء في مكة والرياض وغيرها . حيث يتسائل الكثيرون عن أقرب الحدائق المتواجدة في منطقتهم من أجل الذهاب اليها والاستمتاع بالأشجار والخضار الذي يكللها . حيث يرغب الكثيرون بالتجمع مع عائلتهم واحبابهم في الأماكن العامة وأيضا يأتي السياح من الخارج لزيارة بعض الحدائق الموجودة في السعودية وبسبب تزايد البحث عن أقرب الحدائق الموجودة في مناطق مختلفة من السعودية .

اقرب حديقة من موقعي | أفضل حدائق السعودية 

  • حديقة الحيوان بالرياض :

تعتبر حديقة الحيوان من أشهر الأماكن الترفيهية الموجودة داخل المملكة في السعودية. حيث تم تأسيسها عام 1987م في حي الملز ، وتضم 1500نوع من الحيوانات والطيور والزواحف بأنواعها المختلفة . حيث تبلغ قيمة التذكرة للأطفال 5 ريال سعودي ، وتضم الحديقة العديد من الأنشطة والمميزات المختلفة بأنواعها : تضم عدد كبير من الحيوانات بأنواعها المختلفة. وتحتوي على العروض الترفيهية الابداعية للحيوانات ، توجد بها الكثير من الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال. وتتميز بوجود النمر العربي الذي يعد أنه من الحيوانات النادرة حول العالم ، انتشار الأمن والسلامة بوجود قوات الأمن داخل الحديقة .

  • حديقة الأمير ماجد المائية:

تعتبر حديقة الأمير ماجد المائية واحدة من أهم المنتزهات والحدائق الترفيهية الموجودة في جدة في المملكة السعودية ، حيث تقع الحديقة على مسافة 132 ألف متر ويوجد بها العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة لجميع الأفراد. ويشترط الالتزام بالتعليمات التالية لتتمكن من دخول الحديقة وهي : تذكرة السباحة والمرافق لمدة ٤ سعات بتطبيق الإجراءات بالتباعد والالتزام بارتداء الكمامة. دخول الطفل الى القرية بوجود مرافق معه ، يشترط أن يكون عمر الأطفال ١٢ سنة فقط. لا يسمح بدخول كبار السن أو من يعاني من أمراض خطيرة ومزمنة وارتفاع درجات الحرارة .

  • حديقة الملك عبدالله الرياض:

تقع الحديقة في منتصف العاصمة بشارع الأمين. تفتح أبواب الحديقة من الساعة الواحدة ظهرا حتى الحادية عشر مساءا في الشتاء. بينما في الصيف يبدأ الدوام من الثالثة مساء حتى الثانية عشر صباح في الصيف. ويوجد في الحديقة العديد من الأنشطة والمرافق المناسبة لكثير من الأعمار المختلفة مثل :أماكن اللعب والترفيه للأطفال وزيارة الحديقة الاستكشافية التي تحتوي على الأشجار والنباتات. كما وتحتوي الحديقة على المهرجانات والأنشطة التي تضمنها الحديقة ، جولات القطار مع العائلة للاستمتاع بالطبيعة الخضراء .

مقترح لك – lms moe gov ae تسجيل الدخول بوابة التعلم الذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *