تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا السيرة الذاتية

  • بواسطة
يعقوب بوشهري وزوجته واولاده أبناء يعقوب بوشهري ثروة يعقوب بوشهري من هي والدة يعقوب بوشهري يعقوب بوشهري كم عمره السيرة الذاتية يعقوب بوشهري يعقوب بوشهري مواليد يعقوب بوشهري اصله

من هو يعقوب بوشهري :

يعد يعقوب من أبرز الشخصيات التي نالت شهرة واسعة في منصات التواصل الاجتماعي .حيث تصدرت أخباره في الخليج في الكثير من المرات ،فهو من أهم الشخصيات التي اهتم الكثيرون بالتعرف على تفاصيل حياتهم الشخصية والخاصة ،ومن خلال المقال سوف نتعرف عليه بالكامل . حيث يعد يعقوب بوشهري انه ناشط كويتي وفنان كوميدي ساخر، اشتهر في مجال تقديم الإعلانات التجارية الرمضانية لكثير من الشركات العالمية والمحلية ،وعرف عنه بعرض العديد من مقاطع الفيديوهات الترفيهية والمضحكة عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي .

كسب يعقوب بوشهري  ثقة الجمهور وتكوين قاعدة جماهرية له يتابعونه العديد من مختلف دول الخليج العربي. ومن أهم أسباب نجاحه هو براعته وخفة لسانه الأمر الذي دفع الشركات التجارية للقيام بالتعاقد معه في تصوير جميع الاعلانات الخاصة بهم وعرض بضائع الشركات الى جميع الجمهور. كما ,يعد الناشط يعقوب من مشاهير الطرب الكوميدي الساخر . واشتهر بظهوره المتكرر أثناء قيادته السكوتر الخاص به في إشارة على الرفاهية التي يعيشها. إلى جانب انتشار مجموعة من الصور وهو جالس في العديد من الطائرات من الطراز الفاخر التي لا يصعدها إلا أبناء الطبقة المخملية.

يعقوب بوشهري وزوجته واولاده

تعتبر زوجة الناشط يعقوب الأولى هي فاطمة الأنصاري. ولكن لم يستمر زواجهما طويل وأعلن الناشط يعقوب عن طلاقهما بعدة عدة أشهر من الزواج فقط .حيث تعتبر زوجته فاطمة الأنصاري أنها ناشطة إجتماعية. تعمل في مجال الموضة وعرض الأزياء. وتعد خبيرة في مجال التجميل واستطاعت خلال قترة من الزمن القصير أن تعمل على تكوين قاعدة متابعين كبيرة لها من مختلف الدول الخليجية. وتأتي الشهرة بحكم مجال عملها كموديل وناشطة 

كم تبلغ ثروة يعقوب بوشهري:

هناك الكثير من المصادر المقربة من يعقوب أنه يمتلك ثروة وهائلة تقدر حوالي ٢١ مليون دولار أمريكي. وما يؤكد ذلك هو حياة الترف التي يعيشها يعقوب ومن خلال ظهوره ركوبه للطائرات. الفاخرة التي لا يستطيع ركوبها الا أصحاب الطبقة العالية والمخملية. وقد استطاع جميع الثروة الكبيرة من خلال عمله في مجال الإعلانات التجارية التي تدخل عليه كثير من الأموال ودخل عالي. وخاصة أنه يعمل لشركات أجنبية وكثير من الاستثمارات التي دخل بها في العديد من المجالات المختلفة .

مقترح لك – من هو حسن الساعي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *