تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أفضل مواقع كورسات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة 2023 لكافة الدول

أفضل مواقع كورسات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة 2023 لكافة الدول

  • بواسطة
أفضل 5 مواقع دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023 دورات مجانية بشهادات معتمدة 2022 مواقع دورات مجانية عربية شهادات مجانية معتمدة من أمريكا موقع كورسات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة مواقع كورسات اون لاين شهادات مجانية معتمدة من بريطانيا كورسات مجانية من جوجل مواقع كورسات فري

أفضل 5 مواقع كورسات مجانية 2023– 2024

موقع Edraak | ادراك للدورات

عبر أفضل كورسات إدراك Edraak وهي منصة للدورات المجانية العربية حيث تكون بشهادة معتمدة مشهورة تم تأسيسها من قبل مؤسسة الملكة رانيا ، حيث تمتاز تلك المنصة أو الموقع بواجهة مستخدم رائعة ونظيفة ، مع الكثير من الدورات العادية والسريعة في العديد من المجالات المختلفة . حيث تمتاز تلك المنصة بأنها مناسبة للأشخاص الذين يريدون التعلم والاجتهاد بشكل كبير ومكثف ،حيث أن معظم الدورات التعليمية التي تقدمها المنصة هي دورات من تخصصات مختلفة كاللغات والعلوم والتكنولوجيا والصحة والريادة وغيرها من الأقسام الأخرى للحصول على كورسات فري.

رابط المنصة

موقع Udemy | يوديمي للكورسات

يعد أنه منصة تعليمية عبر الانترنت حيث يقدم الكثير من الدورات المدفوعة والمجانية في العديد من المجالات والكثير من اللغات من ضمنها اللغة العربية. حيث يقدم الموقع الكثير من الدورات العالمية الاحترافية في العديد من المجالات من ضمنها البرمجة ،وتعلم اللغات والتسويق والتصميم وغيرها من الأقسام .حيث يمكنك الحصول على شهادات معتمدة من الدولة في حال اشتراك في العديد من الدورات المدفوعة ، كما توجد العديد من العروض المميزة للحصول على دورات مدفوعة لأسعار مناسبة للجميع.

رابط المنصة

موقع Alison | اليسون للكورسات

يعد الموقع أنه موقع من أقوى المنصات التعليمية المجانية عبر الانترنت . حيث تقدم المنصة العديد من الدورات التعليمية السريعة والعادية والعديد من دورات الدبلوم المتخصصة . حيث تحصل على شهادات عالمية متعددة بعد الانتهاء من كل دورة عبر الانترنت . حيث كل ما بالموقع يكون باللغة الانجليزية فهو مكان جيد للحصول على تعليم مجاني في الكثير من المجالات أهمها مجال ال It ،والصحة واللغات وادارة الأعمال وغيرها من الكثير من المجالات المختلفة.

رابط المنصة

موقع LinkedIn | لينكد ان كورسات
يعد موقع LinkedIn شبكة تواصل اجتماعية تهتم بشكل أساسي في مجال التوظيف ، كما يمتلك الموقع قسم خاص في مجال التعليم . حيث توفر المنصة عدد كبير جدا من الكورسات القوية في العديد من المجالات المهنية . حيث أن الموقع لا يقدم الكورسات بشكل مجاني لكنه يمنح كل مستخدم شهر كامل للوصول الى العديد من الدورات بشكل مجاني . حيث من خلال الشهر يمكن للمستخدم الحصول على العديد من الشهادات المجانية الموثوقة والمعتمدة دوليا ، حيث يمكن للكثير من المدربين الوصول الى دوراتهم بشكل كبير.

رابط المنصة

موقع OpeCoursesnLearning للدورات المجانية

يعد واحد من أفضل مواقع كورسات بشكل مجاني بشهادات معتمدة ،حيث توجد العديد من الدورات والكورسات المجانية المدفوعة. حيث يقدم الموقع العديد من المدرسين المحترفين . حيث يمكن لك تطوير مهاراتك من خلال هذه الدورات ،من أهم المجالات التي تدعمها : التصميم والاقتصاد والأعمال والكمبيوتر والطب والهندسة وغيرها الكثير من المجالات المختلفة . حيث يمكنك الحصول على شهادات معتمدة من خلال المعهد الذي يقدم هذه الدورة.

رابط المنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *