تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كلية الامارات للتطوير التربوي: شروط القبول والتخصصات 2023

كلية الامارات للتطوير التربوي: شروط القبول والتخصصات 2023

  • بواسطة
كلية الامارات للتطوير التربوي وظائف التطوير التربوي تكلفة الدبلوم التربوي في الإمارات تخصص التربية الرياضية في الإمارات ماجستير تحليل السلوك التطبيقي في الإمارات كلية الخوارزمي الدولية معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية كليات التقنية العليا 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالية مشاهدة الصور خريطة كلية الامارات للتطوير التربوي - مدينة خليفة كلية الامارات للتطوير التربوي - مدينة خليفة كلية في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة تمت ترجمة النص من الإنجليزية.- تأسست كلية الإمارات للتعليم المتقدم رسميًا في عام 2007 وبدأت في تدريس مجموعتها الأولى من الطلاب الجامعيين في سبتمبر 2007 والمجموعة الأولى من طلاب الدراسات العليا في أكتوبر 2007. الكلية هي كلية متخصصة في تدريب المعلمين في الإمارات العربية المتحدة. ويكيبيديا (إنجليزية) الاطّلاع على الوصف الأصلي العنوان: شارع الأصايل - مدينة خليفة - SE-43 - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة ساعات العمل: مغلق ⋅ يفتح ٧ ص يوم الاثنين الهاتف: +971 2 509 9999 التأسيس: 2007 اقتراح تعديل · هل تملك هذا النشاط التجاري؟ إرسال إلى هاتفك من كلية الامارات للتطوير التربوي - مدينة خليفة "Emirates College for Advanced Education (ECAE) was founded by an Emiri Decree on the 1st of July 2007 under the direction of His Highness Sheikh Khalifa Bin Zayed Al Nahyan, President of United Arab Emirates (UAE). The college was established to... عرض المزيد التعليقات ٢٩ تعليق Google يبحث الأشخاص أيضًا عن عرض +15 أخرى مؤسسة الإمارات للتعليم ا... مؤسسة تعليمية كلية ليوا للتكنولو... (الإمارت لل... كلية سكن كلية الامارات للتطوير ا... مدرسة مركز طلبة المدرسة الإماراتية مكتب حكومي جامعة زايد جامعة

ما هي تخصصات كلية الإمارات للتطوير التربوي

تعتبر كلية التطوير التربوي في الامارات أنها مؤسسة تعليمية تتبع لحكومة أبو ظبي والتعليم . حيث تم انشاء الكلية في عام 2007 م . حيث تقدم كلية التطوير التربوي مجموعة كثيرة من البرامج والتخصصات الخاصة بالدراسات العليا والبكالوريوس وبرامج الخاصة بالتطوير المهني الخاص بالمعلمين .حيث تهدف كلية التطوير التربوي في الامارات الى تحديث التعليم المدرسي واعداد وتحسين المعلمين والقادة والتربويين باستمرار ،لتحقيق الكثير من الطموحات الاقتصادية والاجتماعية في الامارات العربية من خلال البحث في الدراسات المعتمدة وتنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات المهمة.

كلية الامارات للتطوير التربوي | Abu Dhabi Open Data

حيث تعد كلية الامارات احدى الكليات المتخصصة التي تساهم في كافة السبل المختلفة تعمل على تنمية الميدان التربوي والتميز الأكاديمي من خلال كوادر مهنية .حيث تعمل الكلية على اعداد وتطوير العاملين في جميع الميادين التربوية .حيث تهتم بتطوير مهنة المعلمين وتلعب دور رئيسي في تقديم برامج ومؤهلات دولية من خلال مركز التعليم المستمر ،وتتمتع الكلية بسمعة طيبة ومهمة في تميز التعليم من خلال هيئة التدريس وذوي الخبرة الذين يقدمون برامج للتعليم لتعزيز ممارسات الطلبة المهنية في المجال التعليمي .تعمل الكلية باستمرار على تعزيز وانشاء ثقافة بحثية معترف بها دوليا مع الالتزام بالابتكار .تقدم الكلية برامج تعليمية للحصول على درجات الماجستير والبكالوريوس باللغة العربية واعداد جيل جديد من الخريجين والمعلمين .

ما هو الهدف من كلية الامارات للتطوير التربوي :

  • تعمل كلية الامارات للتطوير التربوي على تحديث وتحسين التعليم المدرسي لجميع الطلبة .
  • اعداد المعلمين ليصبحوا من ذوي الخبرات المؤهلين تأهيل عالي على المستوى المحلي والدولي .
  • تعمل الكلية على انشاء وتعزيز وزرع ثقافة البحث التي تكون مبنية على المعايير الدولية .
  • تعمل الكلية على خلق فرص شراكة وطنية ودولية تعمل على تنمية وتعزيز تجارب الطلبة .
  • تعمل أيضا على تهيئة بيئة مناسبة للطلبة تعزز مهارات التدريس والتعليم من خلال مناهج معتمدة .
  • توفر كلية الامارات للتطوير التربوي تعليم عالي في جميع أنحاء الامارات العربية .
  • حيث تعمل على تشجيع التحسين والتطوير المستمر .
  • تساعد على تطوير وتحسين وزيادة معرفة الطالب بالتعليم وتحسين مستواه الدراسي .
  • تعمل الكلية على تحسين المعلمين ليكونوا مؤهلين على المستوى الدولي والمحلي .
  • تساعد في انشاء وتعزيز ثقافة البحث والتي تكون مبنية على كافة المعايير الدولية .
  • تعمل على تحديث التعليم وتطوير برامج الدراسة .
  • توفير تعليم عالي الجودة والمستوى في كافة أنحاء الامارات .
  • تحسين وتطوير قدرات الطلاب وتشجيعهم على الابداع والابتكار .

رواتب كلية الإمارات للعلوم التربوية:

تختلف رواتب كلية الامارات للتطوير التربوي الخاصة بالمهن التعليمية بالكلية ،حيث تتوقف على عنصر الخبرة والتعرض للاختبارات . حيث يشمل الراتب على مجموعة من المميزات الخاصة بالوظيفة كالتنقل والسكن حيث تختلف نسبة الرواتب حسب درجة الوظيفة.

رابط الكلية الرسمي

مقترح لك – كلية القانون الكويتية العالمية: التخصصات وشروط القبول 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *