تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » من هو غانم بن سلطان الهديفي ووفاته ويكيبيديا

من هو غانم بن سلطان الهديفي ووفاته ويكيبيديا

  • بواسطة
من هو غانم بن سلطان الهديفي سلطان بن غانم الهديفي

تعريف ومعلومات عن غانم بن سلطان الهديفي :

يعد غانم بن سلطان أنه مؤسس جهاز الأمن والشرطة في قطر وهو من مواليد مدينة الدوحة. درس غانم في حياته في الدوحة وكان يعمل وهو في عمر 11 في شركة قطرية. أنهى غانم بن سبطان دراسته في قطر، كما وتم تعينه في عام 1975 م مدير لمكتب قائد الشرطة القطرية. وقع عمل من قبل كرئيس لجهاز أمن في قطر وعمل مدير للادارة العامة للأمن بوزارة الداخلية القطرية. وتعتبر السيرة الذاتية الخاصة بغانم بن سلطان أنها صفحة مليئة بالصفحات الجميلة والمضيئة في خدمة الوطن ، لأنه يتميز بكونه شخصية تستحق التكريم ل من هو غانم بن سلطان الهديفي ويكيبيديا.

من هو غانم بن سلطان الهديفي ويكيبيديا

حيث جاء في وقته المناسب عندما كرمه سمو الأمير ومنحه وشاح تقدير لعطائه واجتهاده في الحفاظ على أمن الوطن لسنين طويلة. ان غانم بن سلطان من أوائل المؤسسين للقطاع الأمني والشرطي في الدولة. يعد غانم بن سلطان من الشخصيات المهمة التي تستحق التكريم بجهودها وتضحياتها الوطنية وستبقى قطر تفتخر بتلك الجهود لكي تبقى في مقدمة الأمم المتحضرة . وتعد شخصية غانم بن سلطان أنها شخصية عملت على تكوين جهاز أمني قوي يعمل على خدمة الوطن وتكوين كوادر مؤهلة قطرية .

سبب وفاة غانم بن سلطان الهديفي الكواري في لندن :

كشفت العديد من وسائل الاعلام القطرية عن سبب وفاة غانم بن سلطان في أحد مشافي العاصمة البريطانية في لندن. وذكرت وسائل اعلامية أن سبب وفاته بعد صراع طويل مع المرض. تم نقله في الفترات الأخيرة الى احد المشافي في لندن لتلقي العلاج وسط حالة من الحزن والقلق بين الشرطة في قطر. وهو من رواد ومؤسسي الشرطة والأمن في قطر. إن سيرته الذاتية أنها مليئة بالصفحات المضيئة لأنه من الشخصيات التي تستحق التكريم بسبب جهوده في حفاظه على الأمن والشرطة. هاني بن غانم من الشخصيات التي تستحق التكريم بجهودها الوطنية التي ستبقى قطر تفتخر برجالها لكي تظل في مقدمة الأمم المتحضرة .

صفات من هو غانم بن سلطان الهديفي ويكيبيديا

  • يعد أنه من رجال والأمن في الشرطة وكان له مكانة عظيمة في دولته .
  • كان يعمل على خدمة الوطن وكان يؤسس العديد من الكوادر القطرية المؤهلة .
  • تم تعينه قائدا على مركز الشرطة القطرية وكان يعمل مديرا للادراة العامة في وزارة الداخلية القطرية .
  • كانت تتميز شخصيته بأنها شخصية تستحق التكريم .
  • يعد غانم بن سلوطان من الشخصيات المهمة التي تستحق التكريم بجهودها وتضحياتها الوطنية.

مقترح لك – منح بكالوريوس ممولة بالكامل مجانية 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *