تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » من هو سلوم حداد ويكيبيديا – السيرة الذاتية

من هو سلوم حداد ويكيبيديا – السيرة الذاتية

  • بواسطة
إبنة سلوم حداد سبب نحافة سلوم حداد مريم سلوم حداد أمير سلوم حداد وفاة سلوم حداد ثروة سلوم حداد سلوم حداد ويكيبيديا

من هو سلوم حداد ويكيبيديا:

يعتبر سلوم حداد ممثل سوري ولد ونشأ في مدينة حلب السورية ،حيث أنه شكل العمل توازن فني تقديريا بأكثر من سبعين عمل درامي .حيث أن الممثل سلوم حداد برع في العديد من الأدوار التاريخية مثل :دوره في مسلسل الزير سالم ومسلسل رسائل حب وحرب .حيث قدم الفنان والممثل سيرة عظيمة من الفن والأعمال الدراميا كمسلسل الموت القادم الى الشرق ومسلسل الزير سالم ،الفنانة السورية التي اشتهرت دوليا وشكلت حالة فنية نادرة ويعتبر سلوم حداد من كنوز الدراما السورية لأنه مصدر موهوب لا ينضب مع أدوار عدة مؤخرًا، من هو الممثل سلوم حداد ومن هي زوجته وعائلته.

من هي زوجة الفنان سلوم حداد ومن هي ابنته :

تعتبر زوجة الفنان سلوم حداد هي نورة النوري وهي سورية الجنسية خارج الوسط الفني .حيث أن الفنانة ارتبطت بها الفنانة سلوم حداد عام 1991، وتستمر علاقتهما حتى يومنا هذا، بعد أكثر من ثلاثين عامًا .تعتبر علاقته بزوجته علاقة محبة ورباطة فهو بحاجة الى وجودها بجانبه طوال الوقت وثمرة هذا الزواج هو ابنه الأكبر أمير وابنته مريم .نجله سلوم حداد هي الشابة الجميلة مريم سلوم حداد، فنانة الرسم والرسم التي أكملت دراستها في معهد الفنون الجميلة بدمشق، ثم انتقلت إلى باريس لمتابعة مسيرتها العلمية. والرسم واليوم هي من أشهر منتجي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو سبب نحافة الفنان سلوم حداد:

سبب نقصان الوزن والنحافة للفنان سلوم حداد هو قيام الفنان باجراء عملية ربط المعدة ،حيث أن الفنان السوري عانى من زيادة ملحوظة في الوزن ،لكنه ظهر عام ٢٠١٤ م في مشاهد عمل وزنه أقل بكثير من ما يعرفه الجمهور .حيث الأمر أثار قلق معجبيه فيه وشكك في دخوله الى مرض صعب أدى الى اجهاد صحته وطمأن سلوم حداد الفنان الشهير بعد غيابه خلال تلك الفترة أنه يريد السيطرة على نموه في الوزن .حيث أنه كان مضطر لاجراء تلك العملية .

سلوم حداد انستغرام:

يوجد للفنان السوري الشهير سلوم حداد حساب على موقع التواصل الاجتماعي على الانستغرام. وحساب على التويتر .حيث يشارك سلوم حداد العديد من ذكرياته الفنية ومشاهد من أعماله. بالاضافة الى صور تجمعه مع كباري فناني سوريا والكثير من معجبيه يتابع صفحة سلوم. حيث هناك أكثر من خمسين ألف متابع ومعجبي للفنان السوري حداد سلوم يتفقون مع حبه اللون الفنية وحبهم لأعمالهم .

مقترح لك – معلومات عن يونس سكوري ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *