تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رابط kycrasheed سلف مصرف الرشيد الالكتروني – تحديث بيانات

رابط kycrasheed سلف مصرف الرشيد الالكتروني – تحديث بيانات

مصرف الرشيد هو مصرف عراقي يقدم خدماته المصرفية للأفراد والشركات. تأسس المصرف في العام 1988 ويتمتع بشبكة واسعة من الفروع والوكالات المنتشرة في جميع أنحاء العراق. يوفر المصرف خدمات مصرفية متعددة تشمل الحسابات الجارية والتوفيرية والودائع الثابتة والقروض وبطاقات الائتمان وخدمات تحويل الأموال وغيرها. يعتبر مصرف الرشيد من بين أكبر المصارف في العراق ويحرص على توفير خدمات عالية الجودة لعملائه.

رابط kycrasheed سلف مصرف الرشيد الالكتروني 2023

تحديث بيانات مصرف الرشيد يعني تحديث أو تعديل البيانات المتعلقة بحساب المصرف الخاص بك، مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف وغيرها من المعلومات الشخصية المهمة. يمكن تحديث بيانات مصرف الرشيد عن طريق زيارة أقرب فرع للمصرف أو استخدام خدمات الانترنت المصرفية لديه. يعد تحديث البيانات مهمًا للتأكد من أن المصرف لديه معلومات صحيحة ومحدثة عنك كعميل لديه، ويمكنه الاتصال بك في حالة وجود أي مشاكل أو تغييرات مهمة في حسابك أو خدماته.

تحديث بيانات مصرف الرشيد kycrasheed com

  • تنويـه ! يرجى قراءة التعليمات أدناه لضمان تحديث معلوماتك بصورة صحيحة:
  • يرجى التأكد من المعلومات الخاصة بك قبل الإرسال لأنها تحديث لمرة واحدة فقط.
  • للدخول الى أستمارة التحديث يرجى أدخال رقم الموبايل ثم أدخال رقم البطاقة (آخر 6 أرقام) إذا كنت موظف مستمر بالخدمة أو أدخال الرقم التقاعدي (آخر 6 أرقام) إذا كنت موظف متقاعد.
  • تأكد من معلوماتك الشخصية ومعلومات السكن.
  • تأكد من الحقول الإلزامية.
  • تأكد من مستسمكاتك الشخصية ( هوية الأحوال المدنية/ أو البطاقة الموحدة ، بطاقة السكن و جواز السفر إن وجد ) قبل تحميلها إذا كنت موظف مستمر بالخدمة.
  • تأكد من مستسمكاتك الشخصية ( هوية الأحوال المدنية/ أو البطاقة الموحدة ، بطاقة السكن ، بطاقة التقاعد و جواز السفر إن وجد ) قبل تحميلها إذا كنت موظف متقاعد.

في الموقع وعند الدخول، قم بأختيار أحدى الخيارات التالية:

  1. أنا موظف مستمر بالخدمة
  2. أنا موظف متقاعد

بعد ذلك قم بإستكمال وتعبئة البيانات المطلوبة منك في kycrasheed.com.

رابط الموقع من هنا

4 أفكار بشأن “رابط kycrasheed سلف مصرف الرشيد الالكتروني – تحديث بيانات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *