تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جامعة الفلاح: تخصصات ورسوم وشروط القبول 2023

جامعة الفلاح: تخصصات ورسوم وشروط القبول 2023

  • بواسطة
جامعة الفلاح جامعة الفلاح تخصصات جامعة الفلاح رسوم جامعة الفلاح رقم جامعة الفلاح وظائف جامعة الفجيرة وظائف جامعة الغرير الجامعة البريطانية في دبي جامعة دبي

جامعة الفلاح في دبي 2023

تم تأسيس جامعة الفلاح في دبي في عام ٢٠١٣ م .حيث أن الجامعة فتحت الأبواب للطلبة لأول مرة في عام ٢٠١٥ م حيث أن الجامعة تميزت بجمال واستراتيجية موقعها الجغرافي في قلب دبي وتهدف جامعة الفلاح وتسعى حتى تكون مورد تعليمي عالي على مستوى دولة الامارات ككل . في عام ٢٠١٩ م حصلت جامعة الفلاح على المركز الأول في جائزة الملكية الفكرية على مستوى الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة وحصلت الجامعة على جائزة راشد بن حميد للثقافة بعدها بعام .

تتميز جامعة الفلاح الواقعة في دبي أنها تضم ٤ كليات وتطرح عشر برامج أكاديمية حيث أن جميع البرامج الأكاديمية معتمدة من قبل: مفوضية الاعتماد الأكاديمي “CAA” في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن‭ ‬أفضل 110 ‭ ‬جامعات‭ ‬عربية معتمدة في المملكة الأردنية الهاشمية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مرخصة من قبل: وزارة التربية والتعليم دولة الإمارات العربية المتحدة .

جامعة الفلاح (Al Falah University)

وهي جامعة معتمدة من قبل مركز ثقافي بريطاني لتقديم امتحانات الكفاءة في اللغة الإنجليزية .تستقطب الكثير من الطلاب المحليين والدوليين لدراسة التخصصات الأدبية وعلوم القانون وريادة الأعمال، وتسعى إدارة الجامعة إلى أن تصبح واحدة من أهم المؤسسات الأكاديمية في الإمارات العربية المتحدة. يجب للطلاب المتقدمين للتسجيل أن يكونوا قد اجتازوا اختبارات القدرات وامتحان امسات .تضم الجامعة عددا كبيرا من البرامج والمقررات الدراسية الهامة وتسعى إلى زيادة التخصصات الجامعية في المستقبل.

مفترح لك * تخصصات ومنح جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية وسياسية

شروط التحاق الطلاب للدراسة في جامعة الفلاح الإماراتية:

  • من شروط الالتحاق في الكلية لابد من أن يكون الطالب قد اجتاز مرحلة الثانوية العامة وأن يكون عمره يتراوح ما بين ١٨ الى ٢٢ عام .
  • لابد أن تكون الشهادة موثوقة وتم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم الإماراتي أو ما يعادلها من شهادات في إعادة التعليم البريطاني أو الأمريكي .
  • لابد من الحصول على معدل تراكمي في المجموع النهائي في الثانوية العامة لا يقل عن الحد الأدنى في قبول الطلاب في مختلف الكليات والأقسام داخل الكلية.
  • يجب أن يجتاز الطالب أيضًا اختبارات القدرات وامتحان امسات.
  • تستقبل الجامعة أيضا الطلاب الدوليين سنويا بشرط الحصول على تأشيرة الدراسة في الإمارات العربية المتحدة، وامتلاك جواز سفر ساري، وصور شخصية بخلفية بيضاء رسمية، بالاضافة الى اجتياز المقابلة الشخصية مع تقديم طلب تسجيل إلكتروني في الجامعة ودفع المصروفات الدراسية.

مقترح لك *

تخصصات جامعة الفلاح دبي وكم رسوم الجامعة وشروط القبول

  • كلية إدارة الأعمال
  • كلية القانون
  • كلية الاتصال الجماهيري
  • كلية الآداب والعلوم الإنسانية

كلية إدارة الأعمال

العلوم فِي إدارة الأعمال – المحاسبة

بكالوريوس العلوم فِي إدارة الأعمال

العلوم فِي إدارة الأعمال – التمويل والمصارف

بكالوريوس العلوم فِي إدارة الأعمال – إدارة الموارد البشرية.

كلية الاتصال الجماهيري

  1. بكالوريوس الاتصال الجماهيري فِي العلاقات العامة.
  2. بكالوريوس الاتصال الجماهيري فِي الصحافة الإِِلِكْترُونِيَّة.
  3. الاتصال الجماهيري فِي الإعلام الجديد.

كلية الآداب والعلوم الإنسانية

  1. بكالوريوس الآداب فِي اللغة العربية وآدابها
  2. بكالوريوس الآداب فِي الدراسات الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *