تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تحميل تطبيق منصة نسك للحج والعمره للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق منصة نسك للحج والعمره للاندرويد والايفون

  • بواسطة
تحميل تطبيق النسك للحج تحميل تطبيق نسك منصة نسك إسلام ويب كتاب العمرة PDF أدعية العمرة كتاب أدعية العمرة pdf

تنزيل تطبيق نسك للتسجيل على العمرة و الحج 2023

أصبح الآن بإمكانك تحميل تطبيق منصة نسك للحج والعمره للاندرويد والايفون من منصتنا بروابط تنزيل مباشر. وهي عبارة عن منصة نسق التي تسمح للأشخاص بالتسجيل في منصة نسك للحج والعمره بسهولة وبخطوات بسيطة. حيث أعلنت مؤخراً وزارة الحج والعمره في المملكة بتغيير اسم برنامج اعتمرنا وتحديثه ليصبح برنامج النسك لأدا العمره والحج حرصا من المملكة بتيسير كافة الاجراءات على زوار بيت الله بالحرمين الشريفين، وتماشيا مع رؤية المملكة 2030 في استخدام التقنيات الحديثة، لتوفير الوقت والجهد.

تحميل تطبيق منصة نسك للحج والعمره للاندرويد والايفون

تم اطلاق تطبيق ‘نُسُك’ لتمكين الراغبين في أداء العمرة والزيارة من طلب إصدار تصاريح للدخول إلى الحرمين الشريفين لأداء العمرة والزيارة والصلوات وفق الطاقة الاستيعابية المعتمدة من الجهات المعنية لضمان توفير أجواء روحانية وآمنة تحقق الإجراءات والضوابط الاحترازية الصحية والتنظيمية بالتكامل مع ‘تطبيق توكلنا’ للتحقق من سلامة الحالة الصحية لطالب التصريح، وبعد ان تم رفع القيود الصحية يمكن للراغبين في حجز تأشيرة العمرة عبر منصة نسك، جاء ذلك بحسب ما أعلنته وزارة الحج والعمرة السعودية.

تحميل تطبيق منصة نسك nusuk app للأندرويد

 من هنا

تحميل تطبيق نسك nusuk app للايفون

من هنا

العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم يسعوا إلى تأدية مراسم الحج والعمرة. وقد تم إطلاق دراسة جديدة تبحث في كافة الحقائق لمعرفة اللوائح الجديدة للأفراد الراغبين في التقدم لأداء الحج والعمرة من خلال المنصة الحكومية الموحدة “nusuk. sa” التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة السعودية اليوم. كجزء من مبادرات برنامج خدمة ضيوف الرحمن، أحد برامج رؤية المملكة 2030، ستكون نسك بمثابة المدخل السعودي الجديد إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة. بهدف تحسين تجربة الحجاج وتبسيط العمليات من أجل وصولهم من جميع أنحاء العالم.

ما هو شرح تطبيق نسك (اعتمرنا سابقا)

عبر خدمات منصة نسك الإلكترونية الموحدة nusuk.sa، التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لضيوف بين الرحمن، تسعى الوزارة من خلالها من توفير الخدمات التي يحصل عليها الأفراد بشكل سهل وسريع. لذلك من خلال سوف نتطرق بالحديث عن منصة نسك الإلكترونية، وما هي أهم خدماتها وطريقة الدخول إليها ومميزاتها.

مميزات تحميل تطبيق نسك nusuk sa لحجز رحلة العمرة للاندرويد

  • يتيح لك نسك معرفة أوقات الذروة والحشود.
  • تسهل عملية التسجيل وبالتالي تتيح للجميع فرصة زيارة بيت الله والوقوف على عرفات.
  • مساعدة في العثور على المعلومات والاماكن التي تبحث عنها.
  • خدمات صحية وإرشادات على مدار اليوم.
  • يقدم العديد من الخدمات بعدة لغات مثل العربية.
  • منصة لتوجيه الحجاج والمعتمرين إلى الأماكن المقدسة.
  • العروض والأنشطة المتاحة في قسم خاص بالتطبيق.
  • البرنامج مجاني ولا يوجد رسوم.
  • سهل الاستخدام لجميع المستخدمين.
  • خالي من الاعلانات المزعجة.

يعد نسك أول منصة رسمية سعودية تتيح لك خيار التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة أو الحج الخاصة بك. يتيح تطبيق نُسُك للمسافرين من جميع أنحاء العالم تنظيم وتخطيط جميع تفاصيل زيارتهم بسهولة، بدءا من التقدم بطلب الحصول على تأشيرة إلكترونية إلى حجز الفنادق والرحلات الجوية. بالإضافة الى جدولة الزيارات للمواقع المهمة، والعثور على وسائل النقل، وتنظيم مسارات الرحلات، والوصول إلى الخدمات على أرض الواقع مثل تعقب الطواف وغيره الكثير.

مقترح لك – خطوات التسجيل على منصة نسك للحج والعمرة 1444 nusuk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *