تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تحميل برنامج Visual Studio Code 2023 محرر النصوص البرمجية

تحميل برنامج Visual Studio Code 2023 محرر النصوص البرمجية

  • بواسطة
فيجوال ستوديو كود للاندرويد برنامج فيجوال ستوديو كامل Visual Studio Code ماهو تحميل فيجوال ستوديو كود ويندوز 7 فيجوال ستوديو كود اون لاين تحميل برنامج Visual Studio Code 32-bit برنامج Visual Studio Visual Studio Code شرح PDF

تحميل برنامج Visual Studio Code للكمبيوتر

يعتبر تطبيق فيجوال ستوديو كود لكتابة الأكواد واحد من أفضل البرامج المطورة في المجال خصوص اذا كنت تعلم أن مطور التطبيق من قبل شركة Microsoft Corporation بشكل اكثر من احتراف الى كون التطبيق أنه مفتوح المصدر ومجاني لا يحتاج الى الدفع .حيث يعتبر التطبيق واحد من التطبيقات والبرامج السهلة في استخدامها في كتابة الأكواد حيث تساعدك على كتابة الأكواد بطرق سهلة وبسيطة وسريعة.

تحميل برنامج Visual Studio Code للكمبيوتر 2022 مجانا

حيث أن التطبيق يعتبر من البرامج الرائعة التي تستطيع الاعتماد عليها خصوصا مع واجهتها البسيطة والرائعة .حيث يعتبر تطبيق فيجوال ستوديو كود من التطبيقات التي تنافس العديد من برامج فيجوال للوصول الى أفضل صور ممكنة من كتابة الأكواد وتنظيمها بشكل جيد .يمكن توسيع فيجوال ستوديو كود عبر إضافات، متوفرة من خلال مستودع مركزي. وهذا يتضمن إضافات إلى المحرر ودعم لغات أخرى. من الميزات البارزة القدرة على إنشاء ملحقات لإضافة دعم للغات الجديدة والسمات والمصححات وإجراء تحليل البرنامج الساكن وإضافة لنت النص البرمجي باستخدام بروتوكول خادم اللغة.

يتضمن فيجوال ستوديو كود ملحقات متعددة لبروتوكول نقل الملفات، مما يسمح للبرنامج لاستخدامها كبديل مجاني لتطوير الويب. يمكن مزامنة التعليمات البرمجية بين المحرر والخادم، دون تنزيل أي برنامج إضافي.

مميزات تطبيق فيجوال ستديو كود :

حيث يمكن من خلال التطبيق كتابة الأكواد بجميع لغات البرمجة ويسهل البرنامج كثير على مطور مواقع Web Developer بالقيام بمشاريعه بكل سهولة بواجهته البسيطة وفكرته المُتميزة .حيث يعتبر التطبيق من التطبيقات والبرامج السهلة التي يمكنكم استخدامها على أنظمة الكمبيوتر ويندوز وماك كما يوفر التطبيق بيئة كاملة لجميع مستخدميه وقوية لتطوير المواقع وكتابة الأكواد على أكمل وأنسب شكل .حيث يدعم تطبيق فيجوال ستوديو كود العديد من لغات البرمجة المتنوعة والمختلفة حيث أنه لا يقتصر على مجال محدد ومعين . من اللغات المدعومة في هذا المحرر لغة سي وسي ++ و لا ننسى لغة مايكروسوفت سي شارب كما وأنه يدعم لغات الويب الشهيرة لغة توصيف النص الفائق (HTML) وسي إس إس (CSS) وجافا سكريبت كما أنه يدعم لغات الـ BackEnd المتنوعة والكثير من اللغات الأخرى. كما يحتوي التطبيق على محرر على اضافات لدعم المزيد من اللغات في حال لم تكم اللغة مدعومة بشكل أساسي . 

تحميل برنامج Visual Studio Code محرر النصوص البرمجية

الرابط

مقترح لك – تنزيل موقع aplaystor الاصلي aplaystore com لتحميل التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *