تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بالصور: أسماء أبطال المسلسل التركي طائر الرفراف وقصته

بالصور: أسماء أبطال المسلسل التركي طائر الرفراف وقصته

  • بواسطة
طائر الرفراف الحلقة 6 اعلان طائر الرفراف 6 اعلان

أسماء ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي بالصور 2023

سوف نعرض لكم في هذه المقالة أسماء الممثلين الذين شاركوا وانوا بتمثيل أحداث المسلسل التركي طائر الرفراف الذي نال عدد كبير من المشاهدات ومليارات الاعجابات من قبل المستخدمين في جميع مختلف أنحاء العالم .

  • الممثلة عفراء ساراتش أوغلو:

الممثلة عفراء ساراتش أوغلو الطائر الرفراف عفراء ساراتش أوغلي (بالتركية: Afra Saraçoğlu)‏

حيث كانت الفنانة التركية عفراء أوغلو التي مثلت وقامت بأداء دور سيران البطلة في المسلسل التركي هو طائر الرفراف. حيث أنها تعد من أهم الممثلات الصاعدات والمشهورات بتركيا. كما وتعمل الممثلة كعارضة أزياء أيضا وأن الممثلة عفراء قد تبلغ من العمر ٢٤ عام .حيث ولدت في الثاني من شهر كانون الأول / ديسمبر لعام 1997م بأنقرة عاصمة تركيا.

  • الممثل ميرت رمضان ديمير:

يعد الممثل التركي ديمير أنه تركي الجنسية والأصل ،حيث أنه قام بأداء دور فريد ومن المهم بالذكر أن أول ظهور للمثل التركي كان في عام ٢٠١٥ م .حيث أنه يبلغ من العمر ٢٤ عام .حيث ولد عام 1998 ميلاديًا، ويمتلك ميرت موهبة جدًا مميزة مكنته من الانضمام إلى فيلم “Üç Harfliler Adak” عام 2019 م.

  • شيتين تيكندور:

قام الممثل التركي شيتين بأداء دور الأغا مخلص. يعد الفنان من أهم فناني تركيا وأبرزهم حيث تمتد مسيرته الفنية لعشرات العقود ،ومن المهم ذكره أن الفنان التركي شيتين سيبغ من العمر حوالي 77 عام. ولد الفنان التركي الذي كان له دور بارز في مسلسل طائر الرفراف في السادس عشر من شهر يوليو عام ١٩٤٥ م في تركيا .

  • الممثلة بيريل بوزام:

تعد الفنانة التركية بيريل من إحدى بطلات مسلسل طائر الرفراف. تؤدي دور الشابة سونا، وبالبحث تبين أنّ الممثلة درست بجامعة بيلكنت، حيث تخصصت في الفنون المسرحية والموسيقية. وتبلغ الممثلة التركية من العمر حوالي 30 عامًا حيث ولدت عام 1995 بإحدى مدن تركيا.

  • الممثلة هوليا ديار:

تعد الممثلة والفنانة التركية هوليا ديار قامت بأداء دور شفيقة. وتعد هوليا من أهم فنانات تركيا، حيث يمتد مشوارها الفني لأكثر من ثلاثة عقود، وتبلغ الممثلة التركية من العمر حوالي 52 عامًا. حيث ولدت عام 1970 ميلاديًا بمدينة سيواس بتركيا. ومن ضمن أهم أعمال هوليا ديار مسلسل بائعة الورد.

ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي 2022 ومواعيد العرض

اضغط هنا للتعرف على مواعيد العرض

مقترح لك – ما هي نهاية مسلسل ستيليتو بالعربي ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *