تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » من هم ابناء الشيخ سليمان الراجحي؟ عائلة سليمان الراجحي

من هم ابناء الشيخ سليمان الراجحي؟ عائلة سليمان الراجحي

  • بواسطة
عمليات البحث ذات الصلة أبناء صالح الراجحي عدد زوجات سليمان الراجحي أبناء محمد الراجحي عائلة الراجحي ويكيبيديا شجرة عائلة الراجحي أحمد سليمان الراجحي منزل سليمان الراجحي عبد الله بن سليمان الراجحي

من هم أبناء سليمان الراجحي

يعد أولاد سليمان الراجحي رجل الأعمال السعودي الذي يبلغ من العمر 89 عام الذي يعد أنه من مواليد مدينة القصيم .حيث أنه نال تعليمه الجامعي في جامعة الملك عبد العزيز مع أخيه صالح ونجله أحمد .حيث يعد أنه نال في السابق جائزة الملك فيصل العالمية للخدمات الدينية .وأوضحت أن ما يجعل سليمان الراجحي مستثنى انه بدأ بمحل بقالة صغيرة على طريق حي المربع ،حيث أنه باع المواد الغذائية قبل أن يتوسع الى جدة ويصبح في النهاية أغنى 170 شخص في العالم .يشعر الكثير من الناس بالفضول لمعرفة هوية سليمان الأبناء الراجحي، ويبدءون عادة في البحث عن أي شخصية عبر جوجل.

عدد أولاد سليمان :

  • عبد الله بن سليمان الراجحي :حيث يعد عبد الله بن سليمان الراجحي واحد من أبناء سليمان الراجحي منذ عام 2017 م .حيث أنه شغل منصب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية لمصرف الراجحي .وكذلك يعتبر رئيس مجالس ادارة شركة الراجحي للتكافل العام ومجموعة الراجحي القابضة، وشركة الفارابي للبتروكيماويات.
  • خالد بن سليمان الراجحي : يعد أنه رجل أعمال ومتخصص مالي واقتصادي ،ونائب رئيس مجلس إدارة شركة الراجحي القابضة ي ومدرس غير متفرغ في جامعة اليمامة حيث يقوم بتدريس إدارة الأعمال والتسويق .حيث يعتبر أنه مؤلف للعديد من الأعمال .حيث يعتبر أنه حصل على درجة البكالوريوس في الادارة الصناعية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكة السعودية العربية .ودرجة الماجستير في الادارة في معهد هولت لعلوم الأعمال العالمية في بوسطن. ودكتوراه في الإدارة من جامعة جلاسكو في إسكتلندا.
  • إبراهيم بن سليمان الراجحي :  برز ابراهيم الراجحي الى الصدارة كقائد لتحالف الراجحي من خلال الاستثمار في العديد من المجالات المتنوعة ،والذي كان له دور كبير وفعال في تطوير سكة حديد الحرمين .كما يتميز أنه شارك في تشغيل وتطوير مطار المدينة الى جانب شريك أجنبي يعمل في مجالس الادارة ورئيس للعديد من الشركات المختلفة .حيث يتميز أنه حاصل على درجة البكالوريوس في الهندس ة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن .ودرجة الماجستير في العلوم الإدارية من معهد هولت في بوسطن لعلوم الأعمال الدولية. ودكتوراه. في الموارد البشرية من جامعة لندن كابيتال.

مقترح لك – ما ديانة نورمان اسعد: الزوج والأبناء العمر وصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *